معرض  TTG travel experience  بإيطاليا
معرض  TTG travel experience  بإيطاليا


مصر للطيران تشارك في معرض TTG travel experience بإيطاليا

حنان عز الدين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 01:44 م

شاركت الشركة الوطنية مصر للطيران بمعرض TTG travel experience بمدينة ريمينى بإيطاليا خلال الفترة من ١٢-١٤ أكتوبر الحالي، ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض الإيطالية، حيث يلتقي خلاله كبريات شركات الطيران وكبار منظمي الرحلات ووكلاء السياحة.

ومثل مصر للطيران في هذا الحدث حاتم محمود مدير مكتب مصر للطيران بروما وماركو نجيب من فريق المبيعات بالمكتب، وخلال فعاليات المعرض تم عقد اجتماعات ثنائية مع العديد من منظمي الرحلات المتعاقدين مع مصر للطيران الذين أبدوا رغبتهم في استمرار التعاون مع الشركة الوطنية لتنظيم المزيد من الرحلات إلى المقاصد السياحية داخل مصر أو النقاط الأخرى خارج مصر والتي تغطيها شبكة مصر للطيران، وكذلك عدد من منظمي الرحلات الجدد.

مصر للطيران تشارك في معرض  TTG travel experience  بإيطاليا

من جانبهم أشاد منظمو الرحلات بخبرة والتزام مصر للطيران والثقة التى تتمتع بها الشركة، كما أثنوا على قيام شركة مصرللطيران بدور الناقل الرسمي لاحتفال بيت الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي باليوبيل الذهبي، والذى أُقيم بمدينة الأقصر منذ أيام،  وقامت مصرللطيران بنقل المشاركين وعارضي الأزياء و الإعلاميين من بولونيا إلى الأقصر لتغطية الحدث.

وفي نفس السياق قام عمرو القاضي رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بزيارة موقع مصر للطيران بالجناح المصري بالمعرض، وأطلع على الدور الحيوى والفعال الذي تقوم به الشركة الوطنية في تنشيط حركة السياحة والسفر من وإلى جمهورية مصرالعربية. 

اقرأ ايضا :-وزير الطيران يبحث التعاون المشترك مع السفير العراقى بالقاهرة

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلتين يومياً من القاهرة إلى كلٍ من روما و ميلانو بطراز بوينج800  /737 وطراز إيرباص 320neo بخلاف الطرازات العريضة في حالات الطلب المرتفع ومواسم الذروة.

 

مصر للطيران تشارك في معرض  TTG travel experience  بإيطاليا

مصر للطيران تشارك في معرض  TTG travel experience  بإيطاليا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة