الفنانة عفاف راضي
الفنانة عفاف راضي


عفاف راضي تتألق وتحيي 3 حفلات خلال شهر أكتوبر

سلمى خالد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 02:18 م

تتألق الفنانة الكبيرة عفاف راضي وتبدع وتقدم خلال شهر أكتوبر الجاري 2022 ثلاث حفلات في أماكن مختلفة من جمهورية مصر العربية فأولي حفلاتها ستكون يوم 25 أكتوبر بمهرجان الموسيقي العربية علي مسرح النافورة ، ثم يتبعها حفلة يوم 28 أكتوبر في الإسكندرية بمسرح سيد درويش ، وآخر حفلاتها ستكون يوم 30 أكتوبر بدار أوبرا دمنهور .

جدير بالذكر أن الفنانة عفاف راضي من مواليد المحلة الكبرى ، ثم جاءت إلي القاهرة لدراسة واحتراف الفن ، وهي من عائلة فنية وهي عائلة راضي التي منها الفنان والمخرج المسرحي الكبير السيد راضي، وأيضا من العائلة المخرج السينمائي محمد راضي والمخرج منير راضي ، وعملت عفاف راضي في برامج الأطفال .

ثم درست في الكونسر فتوار، وهى في العاشرة من عمرها فدرست البيانو وحصلت على البكالوريوس بتقدير امتياز وهى في سن الثامنة عشر ثم حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من أكاديمية الفنون، وعملت في مسرحيات غنائية منها الأرملة الطروب، ويس ولدى، وآه يا غجر، ودنيا البيانولا، وعلى فين يادوسه ، وقدمت للسينما فيلم واحد فقط هو " مولد يا دنيا "، وتزوجت من الطبيب كمال خلوصي ، ومن أشهر أغانيها : ردوا السلام، وحدى قاعدة في البيت، هو يا هوا، عطاشى ، والنبى تبسم، وتعالى جنبى.

قالت الفنانة عفاف راضي، إن تكريم السيدة انتصار السيسي لي كان مشرفًا جدًا وأعطاني دفعة للعمل والتواجد على أرض الواقع أكثر.

وأضافت عفاف راضي خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، إن تكريم الرئاسة مهم لكل فنان ومهم للفن عموما، مؤكدة أن الفن المصري يحتاج إلى مساندة الدولة والوقف خلفه ودعمه.

وأوضحت أن الفن المصري إشعاع بالنسبة للوطن العربي، مشيرة إلى أنه منذ زمن بعيد والعرب يلتفون حول الإذاعة المصرية منذ أيام الفنانة أم كلثوم وهذا يوحد العرب.

أقرأ أيضا|تريلر الحلقة الأخيرة ..رينيرا تستعد للحرب في House of the Dragon

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة