صورة موضوعية
صورة موضوعية


المشدد 3 سنوات لسائق تعدى على زوجته بالضرب حتى الموت بالزاوية الحمراء

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 04:27 م

كتبت: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء برئاسة المستشار أحمد رضا محمد وعضوية المستشارين يحيي عادل عبد اللطيف وعادل أحمد حراجي، وأمانة سر رفاعي فهمي ويحيى عبد الرشيد، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 3 سنوات لسائق تعدى  علي زوجته بالضرب حتي الموت في الزاوية الحمراء.

اقرأ أيضا |المشدد 7 سنوات لسائق لترويجه الهيروين في الدرب الأحمر

وكان المستشار بكر أحمد بكر- المحامي العام لنيابات كلي شمال القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم"محمد.ا.ك" 45 سنة سائق، وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 5006 لسنة 2022 جنايات الزاوية الحمراء  والمقيدة برقم 522 لسنة 2022 كلي شمال القاهرة، وذلك لتعديه بالضرب المبرح علي زوجته.

وتابع أمر الإحالة بقيام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته المجني عليها " ايمان. م.ر"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم المصمم عليه لشكه في سلوكها، فاعد مخططا إجراميا للتنفيذ ما بدر في ذهنه، وتوجه إلى مكان تواجدها وتعدي عليها بالضرب بالأيدي والأرجل بأداتين بطشه"مطفأة زجاجية - عصا خشبية"، مواليا الاعتداء عليها بالضرب محدثا إصاباتها في كافة أنحاء جسدها على النحو المبين بالتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها ولم يكن قاصدا قتلها ولكنها أفضت إلى موتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكدت نجل المتهم حال تواجدها رفقة والدتها المجنى عليها، على اثر تركها لمسكن الزوجية بناء علي خلافات زوجية تمثلت في ارتياب زوجها بشأن سلوكها - فوجئت بحضور والدها المتهم زوج المجنى عليها إليهما والتعدي بالضرب المبرح علي والدتها المجني عليها بالإيدي والأرجل ثم اصطحبهما عنوة بالمنطقة الكائنة بالزاوية الحمراء، ووالى اعتداءه على المجنى عليها مستخدما مطفأة زجاجية وعصا خشبية محدثاً إصابتها في مواضع متفرقة من جسدها إلي أن تمكنت من إغاثة والدتها، المجني عليها، وأضافت أنه عقب ذلك عادت رفقتها إلى مسكن العائلة وظلت والدتها المجني عليها متأثره بإصابتها في الرأس إلى أن توفاه الله.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة