جهاز تنمية مدينة 15 مايو
جهاز تنمية مدينة 15 مايو


جهاز 15 مايو: حصر المتضررين بمنطقة الزرايب لتحديد المستحقين للوحدات البديلة

هاني محمد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 05:20 م

أكد المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو على السعي جاهدا لسرعة تسليم الوحدات السكنية بمنطقة زهور مايو، وهي سكن بديل لمتضرري السيول بمنطقة الزرايب بالمدينة، بناء على قرار القيادة السياسية بسرعة إنشاء هذه الوحدات.

وأشار خلف الله  خلال اجتماعا؛ لمناقشة موقف تسليم وحدات الإسكان بزهور مايو المُخصصة لمتضرري السيول بمنطقة الزرايب سابقا إلى أنه منذ صدور التكليفات، تم على الفور بدء جهاز المدينة في تنفيذ هذه الوحدات، وهي مجتمع سكني متكامل به كافة الخدمات، من مركز طبي وحضانة وسوق تجاري، ومجمع حظائر لتتلائم مع طبيعة عملهم.

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، إن الاجتماع ناقش عدة موضوعات متعلقة بالإجراءات التي سيتم العمل بها ضمن أعمال تسليم الوحدات السكنية، التي تم تجهيزها بالفرش الكامل من جميع المستلزمات المنزلية، التي يستخدمها المواطنون ليكون هناك وحدات كاملة المعيشة، لتوفير حياة كريمة للمواطنين من منطقة الزرايب سابقا.

وأوضح المهندس محمد خلف الله، بعض النقاط الهامة التي يجب مراعاتها، منها أن يكون التسليم للمستحقين فعليا من متضرري السيول، وسيتم عمل حصر لكافة المتضررين لتحديد المستحقين الفعليين للوحدات.

حضر الاجتماع الجهات المعنية من محافظة القاهرة ووزارة التضامن الاجتماعي، ومنسق عام صندوق التنمية الحضارية، ووزارة الداخلية متمثلة في شرطة التعمير، والقس أثناسيوس، راعي كنيسة منطقة الزرايب، وجميع الجهات التنفيذية والخدمية بالمدينة.

اقرأ أيضا | مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات مدينة 15 مايو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة