جلوب سوكر 2022
جلوب سوكر 2022


جلوب سوكر 2022| صوت لمحمد صلاح.. الفرعون المصري ينافس على جائزة جديدة

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 05:23 م

أعلن مجلس دبي الرياضي و"دبي جلوب سوكر" عن قائمة أسماء المرشحين من نجوم كرة القدم العالميين للفوز بفئات النسخة الـ 13 من جوائز دبي جلوب سوكر العالمية .

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء يوم الخميس 17 نوفمبر المقبل قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتتيح الجائزة للجماهير من جميع أنحاء العالم التصويت للاعبيهم المفضّلين في الجولة الأولى من التصويت العام .

وتضم قائمة المرشحين لجوائز دبي جلوب سوكر هذا العام عدة فئات منها :

أفضل لاعب لدى مشجّعين مع أسماء كبيرة مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح

صوت لمحمد صلاح من هنا

ومن بين الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب ووأبرزهم  كريم بنزيما وتيبوت كورتوا وإيرلينج هالاند  وأفضل لاعبة في العام حيث يترشح أكثر من لاعبه أبرزهم بيث ميد ولوسي برونز ولاعبة الوسط الإسبانية أليكسيا بوتيلاس.

كما يتنافس 20 مرشحاً على جائزة أفضل نادي رجال للعام، و10 مرشّحين على جائزة أفضل نادي سيدات للعام.

أيضا تم ترشيح مجموعة من المدربين لجائزة أفضل مدرب مثل جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا وستيفانو بيولي .

ويتنافس 5 مرشحين على جائزة أفضل رئيس رياضي وهم: خلدون المبارك وفلورنتينو بيريز وباولو سكاروني وبينتو دا كوستا وهيربرت هاينر.

وينصب الاهتمام في النسخة الجديدة على جائزتين جديدتين وهم: وجائزة Power Horse لأفضل لاعب ناشئ هذا العام مع مرشحين مثل: رفائيل لياو وجافي وفيكتور أوسيمين و فيديريكو فالفيردي، و وجائزة CNN Off The Pitch التي سوف تعلن أسماء مرشّحيها CNN في الأسابيع المقبلة.

وستمنح جائزة أفضل مدير رياضي وجائزة أفضل وكيل لاعبين في العام للأسماء التي تفوقت إضافة إلى جائزتين جديدتين وهم؛ جائزة أفضل كشّاف عن نجم وجائزة أفضل صفقة انتقال لاعب للعام.
وكما في النسخ السابقة، سيتم منح عدد من أساطير كرة القدم جوائز مسيرة لاعب التقديرية لمساهمتهم البارزة في كرة القدم.

وستكرّم جوائز دبي جلوب سوكر الرقمية، التي يتم إطلاقها لأول مرة ويتم تقديمها من قبل 433، أفضل المؤثرين والمبدعين في مجال الإعلام الرقمي والافتراضي لكرة القدم عبر خمس فئات وهي: جائزة أفضل لاعب كرة قدم في فئة الرياضات الإلكترونية وجائزة أفضل صحفي متخصص في مجال كرة القدم وجائزة أفضل صانع محتوى كرة القدم على منصّة تيك توك وأفضل مؤثر لمحتوى كرة قدم على منصّات وسائل التواصل الاجتماعي، وجائزة أفضل صانع محتوى كرة قدم على منصّة يوتيوب.

وللمرة الأولى سيتم تقديم جائزة أفضل نادي لمشجّعي منصّة Socios.com وجائزة Socios.com لأفضل مشاركة بين المعجبين لهذا العام في حفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر.

بجانب جوائز أفضل مسيرة مدرّب وأفضل مدير تنفيذي وأفضل صفقة انتقال لاعب وأفضل وكيل لاعبين وأفضل مدير رياضي، وأفضل مسيرة لاعب.

بينما تخصص جوائز "دبي جلوب سوكر" الرقمية لكل من أفضل لاعب كرة في الرياضات الإلكترونية أفضل صانع محتوى للكرة على منصة تيك توك وأفضل صانع محتوى كرة على منصة يوتيوب.

وأفضل مؤثر محتوى كرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وأخيرا جائزة أفضل صحفي متخصّص في كرة القدم.

تعرف على المتوجين بجوائز جلوب سوكر 2021 .. صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة