جيرارد بيكيه و شاكيرا
جيرارد بيكيه و شاكيرا


بعد الانفصال عنها.. بيكيه يروج لأغنية شاكيرا الجديدة «Monotonía»

ياسر ربيع

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 05:46 م

تلقى لاعب الكرة الشهير جيرارد بيكيه، خبر سيئ، وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام غريمة ريال مدريد بينما حسم نادي ريال مدريد "كلاسيكو الأرض" لصالحه بفوزه على برشلونة بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة الّتي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة في الدوري الإسباني.

يبدو أن المصائب لاتأتى فرادى، حيث سيضطر اللاعب للظهور في الملاعب، ويروج للأغنية الجديدة الخاصة بحبيبته السابقة المغنية العالمية شاكيرا "Monotonía"، حيث سيحمل قميص نادي برشلونة الإسباني، والذي يلعب فيه "بيكيه"، شعار المغنية شاكيرا وأغنيتها الجديدة.

ويأتي ترويج نادي برشلونة الإسباني لأغنية شاكيرا الجديدة التي تحمل عنوان Monotonía، وتتحدث عن الانفصال بين الأحبة، وعن وجع القلب، في إطار تحالف نادي برشلونة مع منصة Spotify الموسيقية العالمية، بسبب الرعاية التي تحافظ عليها منصة Spotify مع برشلونة، فهناك اتفاق على أن يظهر درع أو اسم بعض أشهر فناني التطبيق، مع أكثر النسخ أو التنزيلات، على زي الفريق الإسباني.

ومن المؤكد أن اللاعب جيرارد بيكيه وكلارا، لن يكونا سعداء، عندما يقفز قلب الدفاع إلى ميدان اللعب بقميص برشلونة مرتديًا شعار شاكيرا على صدر القميص، خاصة وأن انفصاله عن والدة أبنائه لم يكن بطريقة جيدة، بسبب خيانته لها، كما أن الثنائي يخوضان مشاكل خاصة بحضانة أبنائهم.

اقرأ أيضا | «وراها قصة».. رسالة وردية من فناني مصر ومشاهيرها لدعم بطلات سرطان الثدي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة