الدكتور عبد السند يمامة
الدكتور عبد السند يمامة


الوفد يشكل غرفة للمتابعة الإعلامية لانتخابات الهيئة العليا

نسرين العسال

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 09:13 م

قرر الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، تشكيل غرفة للمتابعة الإعلامية لإنتخابات الهيئة العليا المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري .

وقال رئيس الوفد: حرصا منا على سلامة المشهد الإعلامي ليوم إجراء انتخابات الهيئة العليا للحزب، والمقرر لها يوم الجمعة ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٣، وخروج هذا المشهد بالصورة اللائقة، التي تراعي تقاليد الحزب وتتيح لكافة وسائل الإعلام المتابعة المهنية الدقيقة، وأداء رسالتها بكل سهولة ويسر.

قررنا مايلي: 

١- تخصيص غرفة للمتابعات الإعلامية لخدمة الصحفيين والإعلاميين وتمكينهم من أداء تغطياتهم للحدث من داخل المقر الانتخابي.

 

٢- عدم اعتماد أسماء أي من المراسلين أو الصحفيين للتغطية داخل المقر الانتخابي يوم الانتخابات، دون تصريح صادر من المستشار الإعلامي للحزب ولجنة الانتخابات المشكلة، وبموجب خطاب رسمي من الجهة الاعلامية وتسليمه بطاقة التعريف الخاصة : 

وهم: 

١- محررو الصحف المكلفون بالمتابعة.

٢- مراسلو محطات التلفزيون الرسمية.

٣- المراسلون الأجانب المعتمدين فقط من الهيئة العامة للاستعلامات بموجب الكارنية أو التصريح الرسمي.

 

وعليه يحظر دخول أي من الاعلاميين، دون الحصول على اذن مسبق، بخطاب معتمد من الجهة وموجه إلى الحزب وتحديد الصفة ( مصور / محرر/ فني)، وتوقيع رئيس اللجنة والمستشار الإعلامي بالموافقة.

٤ - يتولى شريف عارف المستشار الإعلامي للحزب الإشراف على غرفه المتابعة الإعلامية ليوم إجراء الانتخابات.

وعلى اللجنة المشرفة على الانتخابات اتخاذ الإجراءات اللازمه نحو التنفيذ.

وفى هذا السياق، تم تخصيص عدد من اللجان لتسليم الكروت يوم الانتخابات ومنع تعليق أي لافتات خارج او داخل الحزب وتقرر تسليم الكروت الانتخابية لاعضاء الجمعية العمومية للوفد بشكل شخصي حتي يوم انتخابات الهيئة العليا المقرر في 28 اكتوبر 2022.

كما أعلنت لجنة الانتخابات الداخلية عن تخصيص عد من اللجان يوم الانتخابات لتسليم الكروت لكل عضو باسمه وممنوع بشكل نهائي تسليم الكروت الا لعضو الجمعية العمومية بشخصه ولن يتم تسليمه لاي فرد ينوب عنه .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة