رونالدو
رونالدو


مدرب مانشستر يونايتد يعلق على لقطة مغادرة رونالدو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 12:16 ص



علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، على لقطة مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير، بسبب عدم مشاركته في اللقاء.

وغادر كريستيانو رونالدو، ملعب مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل نهايتها بدقائق قليلة بسب عدم مشاركته خلال أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وقال تين هاج، في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو الصحفي في شبكة "سكاي سبورتس"، تعليقا على لقطة مغادرة رونالدو: سأتعامل مع هذا الأمر غدا وليس اليوم".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "نحن الآن نحتفل بالفوز".

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزا هاما على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 89، التقطت الكاميرات لحظة مغادرة رونالدو لأرضية ملعب المباراة بسبب عدم مشاركته في اللقاء، وظهر على الدون البرتغالي علامات الغضب حيث لم يلتفت إلى مصافحة عدد من الجماهير أثناء خروجه من الملعب.

رونالدو جلس على دكة بدلاء مانشستر يونايتد، وظل حبيس الدكة طوال أحداث اللقاء، بعدما قرر المدرب إريك تين هاج عدم الاعتماد على النجم البرتغالي على الرغم من إجراء 3 تبديلات كان آخرها في الدقيقة 87 بمشاركة أنتوني إيلانجا، وكان يتبقى تبديلين إضافيين مع مدرب اليونايتد.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تبدو علامات الغضب على رونالدو في الموسم الحالي، وفي الجولة الماضية ظهر على رونالدو علامات الاستياء بعد تبديله خلال مواجهة نيوكاسل قبل 18 دقيقة على النهاية، وبدا الدون البرتغالي مستاءً تماما لحظة خروجه من الملعب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة