صورة من المباراة
صورة من المباراة


كلوب: أليسون رائع.. والحظ سبب الفوز على وست هام

رياض محمد جعيصة

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 12:57 ص

 



أشاد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، بالحارس أليسون بيكر الذي تصدى لركلة جزاء أمام وست هام يونايتد، ليقود الريدز للفوز بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي ليفربول فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وسجل داروين نونيز هدف ليفربول في الدقيقة 23، من رأسية قوية بعد عرضية من تسيميكاس، وفي الدقيقة 45، تصدى الحارس أليسون بيكر لركلة جزاء سددها جاردو بوين على يمين المرمى.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لقد كانت ركلة جزاء رائعة صدها أليسون، لقد كانت جيدة حقًا، في الزاوية تمامًا، ولم يكن لدي أي فكرة عن كيفية قيام أليسون بذلك، كنا قلقين قليلًا لأنه لم يكن على خط المرمى تمامًا".

وأضاف كلوب: "لأكون صادقًا معك، أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان بإمكانك الاحتفال بضربة جزاء أم لا ، لكنه فعل ذلك بشكل صحيح. كان ذلك مهمًا للغاية في تلك اللحظة قبل نهاية الشوط الأول. لقد كنا جيدين حقًا في الدقائق الـ35 الأولى ولعبنا في كل مكان حيث لم يستطع وست هام الدفاع أمامنا"

وتابع كلوب: "لقد سجلنا هدفًا رائعًا وبقليل كان يمكن لداروين نونيز أن يسجل ثلاثية".

وأكد كلوب: "نونيز كان رائعًا، إنه موهبة هائلة ويبلغ من العمر 22 عامًا فقط، لقد جاء من البرتغال ولم يكن هناك لفترة طويلة، لذلك لم يبتعد كثيرًا عن أوروجواي، إنه حقًا موهبة كبيرة ونحن متحمسون جدًا له".

واستمر: "لا توجد شكاوى فيما يتعلق بركلة جزاء وست هام، لقد رأيتها الآن، أعتقد أن جو حاول ضرب الكرة ولم ينجح في ذلك وقام بدفع اللاعب، هذه ركلة جزاء".

وأوضح: "كان علينا إجراء تغييرات لأسباب مختلفة، كان علينا تغيير تياجو كإجراء احترازي، وكذلك الحال مع داروين، لقد شعر الأخير بشئ ما في العضلات بين الشوطين، كان الركض لمسافات طويلة مصدر قلق، لذلك لم نرغب في المخاطرة به وقررنا تغييره".

وعن المباراة، قال كلوب: "أنا سعيد، الكثير من لحظات المباراة كانت جيدة حقًا، طالما لعبنا كرة القدم كنا متميزين وتسببنا في الكثير من المشاكل لوست هام، ولكن المشكلة الوحيدة هي أننا لم نلعب بمثل تلك الطريقة طوال دقائق المباراة، وفتحنا المساحات للخصم".

وأضاف: "لقد زادوا من المخاطرة بإحضار أنطونيو ولاعبين آخرين، وكانوا يمثلون تهديدًا حقيقيًا بالكرات الطويلة، وفجأة اضطررنا للدفاع، كنا نعلم ذلك، أنا لا أقف هنا لأفكر أنها يجب أن تكون مباراة سهلة بالنسبة لنا، لكننا حصلنا على النتيجة، وأعتقد أننا استحقينا ذلك".

وواصل: "في النهاية لم يكن الحظ دائمًا في صالحنا ولكن ربما كان لدينا اليوم، أو مع أليسون، أو كما تشاء أن ترى ما حدث، إنها 3 نقاط أخرى، أمر مهم للغاية".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة