أحمد بدوي المتخصص في التسويق الرقمي
أحمد بدوي المتخصص في التسويق الرقمي


خبير يوضح أدوات صناعة المحتوى وانتشاره على السوشيال ميديا

رضا خليل

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 01:26 م

تحدث أحمد بدوي - المتخصص في التسويق الرقمي، عن كيفية تحقيق النتائج وصناعة التريند عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مشيرًا إلى أن بعض الباحثين عن التريند هدفهم الشهرة والربح فقط.

اقرأ أيضا|الطفولة والأمومة يُحذر أولياء الأمور من لعبة خطرة عبرالتطبيقات الإليكترونية

وأضاف " بدوي"، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة والناس" اليوم الخميس، أن معظم البلوجرز الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي لديهم شغف بالمحتوى الخفيف غير المألوف، وأحيانا يكون المحتوى غريب جدا عن المجتمع وصادمة أو مثيرة للجدل.

وأوضح "المتخصص في التسويق الرقمي" ، أحد متخصصي الديجيتال ماركتنج، أن هناك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لديهم من القدرة وصناعة الجدل  والتفاهة ، وتصدير البذاءة ، وهدم الرموز ، معتبرا كل ذلك من أدوات هدم الدولة .

وحذر " بدوي" ، من ضرورة مراقبة ومحاسبة كل شخص يقوم بالترويج لمحتوى هدفه بث الشائعات وتصديرها في المجتمع ، مشدد على أن اختيار المحتوى وجودته يعتبر من الأدوات الهامة لبدء صناعة التريند، مشيرا إلى أن البعض يصل بالمحتوى الذي يصنعه إلى أن يخالف به القانون وقد يعرض صاحبه لمشاكل خلال البحث عن عدد المستخدمين و«اللايك» و«الشير» على حساب جودة المضمون.

وأشار "المتخصص في التسويق الرقمي" الى ، أن هناك عدة وسائل لنشر محتوى جيد، أبرزها تحديد المنصة واختيار نوع المضمون سواء كان مقطعا مصورا أو مجرد نص مكتوب" لافتا الى أن مقاطع الفيديو حاليا أصبح من الأدوات الهامة في صناعة المحتوى وانتشاره بالإضافة أنه كلما كان المقطع قصيرا ساعد على انتشاره بشكل كبير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة