صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتحاد السلة يدعو لعقد جمعية عمومية بعد غد

أ ش أ

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 05:09 م

أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة خطابًا رسميًا لجميع الأندية لإخطارهم وفقًا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ولائحة النظام الأساسي للاتحاد وبناء على قرار مجلس إدارة الاتحاد، بعقد الجمعية العمومية للاتحاد عن الموسم الرياضي 2021-2022 في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر بعد غد السبت بمقر مجمع الاتحادات الرياضة باستاد القاهرة . 
يتضمن جدول الأعمال التصديق على محضر الاجتماع السابق ، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية في 30/06/2022 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2022/2023 وتقرير مراقب الحسابات.
وسيتم خلال الجمعية اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/06/2022 ومشروع الموازنة للسنة المالية 2022-2023 ، واعتماد تحديد مجلس الإدارة لمكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحاد.
وسيتم تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته ، والنظر في الاقتراحات المقدمة من الهيئات بشرط أن تقدم كتابة إلى المدير التنفيذي للاتحاد قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بأسبوع على الأقل ، واعتماد تعديل لائحة الحكام الرئيسية.

وأوضح الاتحاد في خطابه أن الاجتماع سيكون صحيحا إذا حضرته الأغلبية المطلقة لأعضائها وعددهم (30) فإذا لم يكتمل العدد يؤجل الإجتماع إلى جلسة أخرى تعقد بعد ساعتين من الإجتماع الأول.

ويكون الاجتماع الثاني صحيحًا بحضور ثلث الأعضاء الذين لهم حق حضور الاجتماع، بما لا يقل عن أربعة أعضاء فإذا لم تتوافر هذه الأغلبية يرسل الاتحاد الميزانية والحساب الختامي للجهاز المركزي للمحاسبات لفحصها وإبداء ملاحظاته عليها، وبما لا يتعارض مع أحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وأخطر الاتحاد الأندية بضرورة اتخاذ اللازم نحو تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بهذا الشأن وموافاتنا باسم المندوب الذى سيمثل الهيئة لحضور الاجتماع وفقا للنموذج المرفق، بشرط ان أن يكون رئيسا أو أحد أعضاء مجلس إدارة الهيئة.

وأوضح مجلس إدارة الاتحاد في خطابه للأندية أنه يسره مشاركة الهيئات الموقرة فى ذلك الاجتماع الهام لصالح الرياضة، وأنه يأمل عدم تخلف المندوب المفوض عن الحضور وفقا لشروط المندوب طبقا لما ورد بالمادة رقم (22) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

اقرأ أيضا| تعديل منتظر على أجندة موسم مسابقات كرة السلة للرجال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة