مشهد من مسلسل Barbarians
مشهد من مسلسل Barbarians


دراما أجنبية| عرض الموسم الثانى من «Barbarians».. غدا

سيد صبحي

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 06:03 م

بعد توقف عامين تبدأ غدا الجمعة شبكة نتفليكس حلقات الموسم الثانى من مسلسل الدراما التاريخية ألمانية «Barbarians» والذى قد عرض موسمه الأول فى أكتوبر ٢٠٢، ودارت أحداثه فى ٦ حلقات فى القرن التاسع الميلادى، حيث تتحد عدة قبائل ألمانية كى تقف أمام الفيالق الرومانية التى تكاد لا تقهر فى معركة أسطورية وحدث سيغير من تاريخ أوروبا وهى معركة غابة تويتوبورج. خلال المعركة الدموية، يجد ثلاثة من أصدقاء الطفولة أنفسهم فى قبضة قدر مأساوى ومستقبل يعتمد عليهم لهزيمة التفوق الرومانى.

تمر رحلتهم بتجارب الولاء والخيانة، والحب والكراهية، لتثبت فى النهاية أنها اختبارات لصداقة الثلاثة، وتقع ابنة القائد الشيروسكى ثوسنيلدا (Jeanne Goursaud) فى علاقة رومانسية سرية مع المحارب فولكوين (David Schütter).

وبعد وقت قصير، يواجهان تحدياً جديداً ومختلفاً تماماً، تحت قيادة الحاكم فاروس (Gaetano Aronica)، يحصل المحتل الرومانى على غنائم قهرية من القبائل الجرمانية. تتصاعد العدائية بين القبائل لتزداد صعوبة الاتحاد الضرورى فيما بينهم مما يصعب من مهمة حمايتهم لأنفسهم ولبعضهم البعض، تقرر ثوسنيلدا وفولكوين التصرف من تلقاء نفسيهما ويوجهان إهانة للإمبراطورية الرومانية عبر عملية سطو خفية. يثير ذلك غضب الحاكم الرومانى الذى يقوم بإرسال خليفته للانتقام.

إلا أن الضابط الشاب (Laurence Rupp) لديه سره الخاص، وهو سر يربطه بكل من ثوسنيلدا وفولكوين. يتمزق الشاب ما بين المعسكرين، حيث يحمل بداخله رابطاً خاصاً مع كليهما، ويجب عليه أن يختار أحدهما ويخون الآخر.

ويقول القدر كلمته، ليصبح الثلاثة القوة الضاربة خلف الثورة التى توحد القبائل المتناحرة مع بعضها البعض لتكون جيشاً واحداً، ويخوضون المعركة الأخيرة ضد القوى الرومانية العظمى، معركة سوف تغير حياة الأصدقاء الثلاثة إلى الأبد.

اقرأ ايضا | دراما أجنبية| بداية تصوير « The Rings of Power»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة