جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


رئيس«كهرباء الإسكندرية» يشهد اجتماع انطلاق تطوير وتحديث مركزي تحكم غرب والإشرافي

محمد محمود

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 06:18 م

 


افتتح المهندس ايهاب الفقي  رئيس مجلس الإدارة والعضوب المنتدب لشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء  فعاليات اجتماع بداية انطلاق مشروع تطوير وتحديث مركزي تحكم غرب الاسكندرية والاشرافي مع انشاء نظام جديد للتحكم وقراءة عدد 300000 عداد ذكي بمنطقة غرب الاسكندرية والممول من هيئة التعاون الدولى اليابانية (جايكا). 


و رحب رئيس الشركة خلال القاء كلمة الافتتاح بجميع الحاضرين من ممثلي الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة سيمنز والمكتب الاستشاري للمشروع، واعرب عن تعاون فريق شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء مع جميع الاطراف المعنية لانهاء المشروع في الوقت المحدد مع تحقيق اهداف المشروع بكفاءة وفاعلية.

كما تم مناقشة البرنامج الزمني و تم استعراض اسماء  المسؤلين عن كل جهة بالمشروع و تحديد الخطوط العريضة لطرق الاتصال الفني خلال مدة المشروع و تحديد مسؤليات  شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء و شركة سيمينز وهيئة التعاون الدولي (جايكا) و كذلك تم مناقشة خطة السداد الخاصة بالعقد. 

جاء ذلك بحضور المحاسب  علاء عبد العليم - رئيس قطاعات الشئون التجارية والمشرف على قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية و المهندسة سلوى عبد الرحمن - رئيس قطاعات شبكات التوزيع. 

ويذكر ان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة شهد الشهر الماضي مراسم توقيع عقد تنفيذ الحزمة(LOT-1) بين شركتي الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وشركة سيمنس بحضور كل من سفير اليابان والقائم باعمال سفير المانيا والتي يستهدف إنشاء مركز تحكم غرب إسكندرية ومركز التحكم الإشرافي بالإضافة إلى تركيب عدد 300 ألف عداد ذكي بنظام القراءة والتحكم عن بعد، في ضوء التعاون القائم بين الحكومتين المصرية واليابانية وفي إطار المساهمة في تنفيذ المشروعات الحيوية بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.
 

اقرأ أيضا رئيس كهرباء الإسكندرية يفتتح عيادة الدخيلة لخدمة العاملين بالشركة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة