الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس


استعداداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل..

جامعة قناة السويس: المستشفيات تشهد تطويرًا شاملًا ورفع كفاءة غير مسبوق

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 06:55 م

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن المستشفيات الجامعية تشهد تطويرًا شاملًا وأعمال رفع كفاءة غير مسبوقة استعداداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل، مشيدا بجهود كلية الطب ودورها المجتمعي ورعايتها للمستشفيات الجامعية التي تخدم إقليم القناه وسيناء بكوادر من أطباء الكلية المتميزين.
جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة، اليوم الخميس، أعمال المؤتمر العلمي السنوي السادس والثلاثون لقسم طب العيون بكلية الطب بالتعاون بين جامعه قناة السويس والجمعية الرمدية المصرية والذى يُعقد على مدى يومين، تحت رعاية رئيس الجامعة وبإشراف عام الدكتور أحمد السقا عميد كلية الطب وإشراف تنفيذي الدكتورة ميرفت الشبراوي رئيس المؤتمر ومقرر المؤتمر الدكتور محمد منير.

حضرالافتتاح الدكتور أحمد أنور وكيل كلية الطب والدكتورة دلال شوقي رئيس الجمعية الرمدية المصرية ونخبة متميزة من الخبراء والعلماء في مجال طب العيون من داخل مصر وخارجها.

وأكد الدكتور مندور أن هذا المؤتمر يُعد فرصة كبيرة لشباب الأطباء لتبادل الرؤى وصقل الخبرات مع الجامعات الأخرى والتعرف على كل ما هو جديد في مجال طب الرمد متمنياً للمؤتمر الوصول إلى توصيات تطبيقية هادفة.

اقرأ أيضا | نطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لقسم «طب العيون» بجامعة القناة بدورته الـ 36

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة