صلاح
صلاح


كلوب عن محمد صلاح: جوكر ويمكنه اللعب في 10 مراكز

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 01:53 ص

ألمح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى "تركيبة" جديدة وشك إطلاق العنان لها في ليفربول خلال الفترة المقبلة .
وكشف كلوب في تصريحات عقب مباراة وست هام أمس :" أن ليفربول يعمل من أجل التوفيق بين محمد صلاح وداروين نونيز في خط الهجوم مع استمرار تطور هجوم الريدز".
وألمح كلوب إلى وجود احتمال أن يتم إقران صلاح ونونيز في الصدارة في المستقبل عندما سئل عن كيفية تأثير التشكيل الجديد على دور المصري عند اللعب على اليمين .
وقال كلوب : "لا على الإطلاق" "كل ما علينا فعله هو الدفاع، ويجب على مو أن يدافع في ذلك الوقت بشكل مختلف قليلاً عما فعل في الماضي أو في الوسط.
وأضاف "هناك فرصة للعب مع داروين ومو في الهجوم  سيكون ذلك مزيجًا عالي السرعة!  ولكننا بحاجة للوصول إلى هناك بطريقة ما وما زلنا نطور هذا النوع من النظام وعلينا معرفة أفضل طريقة له للعبة محددة.
وتابع " يمكن لـ صلاح أن يلعب في  10 مراكز وكان باستمرار في قلب الهجوم في المباراة على الرغم من أنه بدأ على اليمين، وكان ينهي الفرص".
وكان صلاح انتقل للعب كمهاجم صريح عقب خروج نونيز أمام وست هام يونايتد .
وحقق نادي ليفربول فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.
وسجل داروين نونيز هدف ليفربول في الدقيقة 23، من رأسية قوية بعد عرضية من تسيميكاس.
وفي الدقيقة 45، تصدى الحارس أليسون بيكر لركلة جزاء سددها جاردو بوين على يمين المرمى.
وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة الدوري الإنجليزي ورفع رصيده إلى 16 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.
في المقابل توقف رصيد وست هام عند 11 نقطة، في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب.
«جلوب سوكر» تعلن عن المرشحين للأفضل.. محمد صلاح ينافس على جائزتين
 

أقرا ايضاً|

حمادة صدقي:  فرص تأهل مصر لمونديال 2026 كبيرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة