شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


ملحن لشيرين عبدالوهاب: «‏حاولنا تحذيرك.. بس النصيب»

زينب عبد العزيز

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 12:23 م

حرص الملحن محمود الخيامى على توجيه الدعم لشيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، عقب احتجازها في إحدى المستشفيات لـ "الإدمان"، بعد تنازلها عن قضايا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

 

ونشر محمود الخيامى صورة لها برفقته وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك".

 

وعلق الخيامى قائلاً:"الدعاء ليكي من القلب أن شاء الله فترة وتعدي وربنا يبعد عنك كل سوء وشر وأذي وبلاء وإيانا أجمعين، ‏بنحبك وجنبك ومعاكي من كل الدنيا وكل الناس بتدعي لك، حاولنا نحذرك قبل كدة بس النصيب الحمد لله، ‏وربنا يبعد عنك صحبة السوء".

 

من ناحية أخرى صرحت الجهة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب بإلغاء حفلها بدولة الكويت وذلك بسبب الظروف الصحية التي تمر بها خلال هذه الفترة واحتجازها داخل أحد المستشفيات الخاصة.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل بوستر شيرين، واعلنت من خلاله عن إلغاء الحفل بشكل رسمي وتقدمت باعتذار لجمهور الفنانة بالكويت مشددة على أن إلغاء الحفل خارج عن إرادتهم وإرادة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكان أجرى مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، مؤتمرًا صحفيًا، مساء أمس، وكشف خلاله تطورات جديدة تتعلق بأزمة شيرين عبدالوهاب، وقال إنه توجه برفقة عدد من زملاء شيرين لزيارتها بالمستشفى النفسي الذي تعالج به، لكنه لم يستطع بعد أن رفضت لجنة التحقيقات في بلاغ شيرين عبدالوهاب ذلك ومنعت عنها الزيارة.

صرح مصطفى كامل قائلًا: "كنت أرغب وزملائي ممن معي اليوم في الاجتماع لزيارة شيرين، ولكن اللجنة الخاصة بالتحقيقات منعت الزيارة عنها، وللحق فإن زملائها يدعمونها، وخاصة الفنانة أنغام التي ترى أن ابنتيها محل رعاية منها، وقالت لي يا مصطفى أنا معاك في كل حاجة نعملها عشانهم".

حملة دعم كبيرة أطلقها نجوم الفن بالوطن العربي لمساندة شيرين عبدالوهاب في محنتها الأخيرة بعد احتجازها بمستشفى للعلاج النفسي والإدمان، بدأت بهاشتاج كلنا شيرين عبدالوهاب، وشارك فيها الجمهور وأصدقائها بالوسط الفني متمنين لها الشفاء العاجل ووجهوا لها رسائل مساندة عبر السوشيال ميديا.

تخضع شيرين عبد الوهاب حالياً للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة