رونالدو  
رونالدو  


رونالدو يخضع لضغوط تين هاج 

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 01:04 م

خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، تدريباته الصباحية مع فريق الشباب بالنادي، تنفيذا لقرار إريك تين هاج المدير الفني للفريق باستبعاده من المباراة المقبلة ضد تشيلسي.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية صورا من وصول رونالدو إلى مجمع كارينجتون، من أجل التدرب مع فريق الشباب فى الساعة الثامنة والنصف صباحا، كما تم توقيع غرامة عليه قدرها 720 ألف إسترلينى.

وتأتي عقوبة تين هاج بعد واقعة مغادرة رونالدو ملعب مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام التى انتهت بفوز السبيرز بهدفين نظيفين فى الجولة الـ12 من البريميرليج، حيث شهدت الدقيقة التسعين من المباراة مغادرة رونالدو ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد ما زال يفكر في توقيع عقوبة جديدة على كريستيانو رونالدو، على خلفية مغادرته ملعب “أولد ترافورد” باكرًا قبل نهاية مباراة الشياطين الحمر ضد توتنهام.

وأصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانًا رسميًا موضحًا موقفه بعد استبعاده من قائمة فريقه مانشستر يونايتد للمباراة القادمة أمام تشيلسي، وعقب تصرفه في مباراة فريقة أمام توتنهام.

كتب رونالدو: "كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير، أنا لم أتغير".

وأضاف: "أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية ألعب كرة قدم النخبة، ولعب الاحترام دائمًا دورًا مهمًا للغاية في عملية صنع القرار".

واصل: "لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة جدًا بالنسبة لي".

وتابع: "لذلك، لاحقًا، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به للشباب الذي نما في جميع الفرق التي مثلتها، لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا".

وأكد: "في الوقت الحالي ، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة".

وأتم رونالدو: "الاستسلام للضغط ليس خيارًا، لم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين، قريبا سنكون معا مرة أخرى".


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة