نوال الزغبي
نوال الزغبي


الليلة.. نوال الزغبي مع «أنغام».. الجزء الثاني

معتصم الشاهد

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 02:50 م

شاركت المطربة نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بصوره جديده لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام 
وظهرت نوال الزغبي في الصور مرتديه بليزر بمبي وقميص بمبي وبنطلون أسود كما تركت خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها، بالإضافة إلى استخدامها ميك أب هادئ مما ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها.


ومن ناحيه أخرى انهالت عليها التعليقات قائلين: نوال انتي ملكه الاناقه المفروض ماحدا يقلك شو تلبسي أو كيف تكون طلتك .. الستايل قديم جدا و مو مناسب مع طولك و كأني بشوف نوال بالتسعينات، جمالك.


وكتبت نوال الزغبي قائلة: حلقة رائعة مع أنغام تابعونا الليلة على الساعة ٩ في الجزء الثاني علي قناه dmc


يذكر ان تتألق نوال الزغبى،وتحيي حفلا غنائيا فى الشارقة، يوم 12 نوفمبر الشهر المقبل، فى موسم هلا بالمجاز، ومن المقرر أن تقدم نوال باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.
وتعد أغنية "حفلة" أحدث أغنيات نوال الزغبي في موسم الصيف الحالي، بعد طرحها في شهر مارس الماضي أغنية "لسه باجي على بالك" التي قدمتها باللهجة المصرية وحققت ملايين المشاهدات، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور.
ومن ناحية أخرى أحيت مؤخرا النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً رفع شعار كامل العدد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30.
وقدمت من خلاله عدد كبير من أغانيها منها، عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي أتمنيته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة