الإفطار المفضل لأطفال وليام وكيت
الإفطار المفضل لأطفال وليام وكيت


سعرها رخيص للغاية.. الإفطار المفضل لأطفال الأمير وليام

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 05:59 م

تستمتع الأميرة شارلوت والأمير جورج والأمير لويس بوجبة الإفطار التي تتمتع بسعر رخيص  ويمكن شراؤها من أحد محلات السوبر ماركت المفضلة في بريطانيا، وهو ما تؤكد عليه والدتهم كيت ميدلتون دائمًا.

 

ونقلت صحيفة إكسبريس عن ميشيل صامويلز مديرة مدرسة الأميرين جورج ولويس أن الشقيقين الملكيين، وشقيقتهما الأميرة شارلوت، الذين تتراوح أعمارهما بين 9 و7 و4 سنوات، يستمتعون بوجبة إفطار بسيطة من الحبوب والتفاح. 

 

وأضافت أن أطفالها الثلاثة يستمتعون بالتفاح والحبوب في الصباح، الأمر الذي أثار محادثة مع الأطفال حول تفضيلهم للفواكه، حيث تبلغ تكلف علبة من التفاح الأحمر الصغير 85 بنسًا فقط، بينما تتراوح علب الحبوب من 59 بنسًا إلى 2.25 جنيه إسترليني.

 

ويمكن شراء كلا الوجبتين الخفيفتين الملكيتين بأقل من 5 جنيهات إسترلينية مع كون أرخص مجموعة هي 1.44 جنيه إسترليني فقط.

 

وقبل بضع سنوات، أجرت كيت محادثة مع السيدة ماري بيري حول الأطعمة والوجبات الخفيفة المفضلة لأطفالها، فأجابتها: «لدينا الجزر والفاصوليا والشمندر - مفضل للغاية - لويس يحب الشمندر تمامًا».

 

كان لدى الأمير لويس خيارا مثيرا للاهتمام بالخضروات المفضلة لديه، فيما كشفت كيت أيضًا أن الوجبة الخفيفة المفضلة لشارلوت هي الزيتون، وهو خيار غير عادي لطفل يبلغ من العمر سبع سنوات.

 

يستمتع الأطفال بالمساعدة في تحضير الطعام بالإضافة إلى تناوله، وأثناء زيارتها لمدرسة لافندر الابتدائية في إنفيلد، أخبرت كيت الموظفين عن حب أبنائها لصنع المعكرونة بالجبن.

 

يذكر أن أفراد العائلة المالكة التحقوا بمدرسة جديدة في وندسور الشهر الماضي بعد انتقالهم من كنسينجتون إلى هناك.

 

اقرأ ايضا|دراسة.. تناول وجبة الإفطار قد لا يساعدك على إنقاص الوزن


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة