روبي - غادة عادل
روبي - غادة عادل


شاهد| صناع «جروب الماميز» يطرحون البوستر الدعائي الأول

محمد طه

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 08:31 م

طرح منذ قليل صناع وأبطال فيلم "جروب الماميز" البوستر الدعائي الأول للفيلم علي جميع منصات التواصل الاجتماعي وذلك كبدايه للحمله الدعائيه للعمل .

"جروب الماميز" بطوله كل من روبي وريم مصطفي ويسرا اللوزي و دارين حداد و محمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وحازم ايهاب ومن تأليف إيهاب بليبل و غاده عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي  .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتساب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

يذكر أن ريم مصطفى وغادة عادل تعرض لهما حالياً مسلسل "الثمانية" مع آسر ياسين وخالد الصاوى وتأليف تركى أل الشيخ وإخراج أحمد مدحت ويشارك فى بطولته محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، حنان سليمان، حيث تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل بينما تظهر غادة عادل كضيفة شرف.

أما روبى فيعرض لها حالياً في السينمات فيلم "واحد تانى" الذى تشارك في بطولته مع  أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أقرأ أيضًا| بلوك من أجل شيرين.. الملايين يلغون متابعة «حسام حبيب» على المواقع التواصل

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة