بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية
بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية


نتائج منافسات اليوم العاشر ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية

أميرة أنور

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 09:01 م

 

انتهت منافسات اليوم العاشر ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية التي تستضيفها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 وحتي 28 اكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 رامٍ ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.

وشهد اليوم اقامة منافسات 10 متر بندقيه ضغط هواء فرق مختلط ناشئين ومنافسات 10 متر مسدس ضغط هواء ناشئين بالاضافة الى منافسات 50 متر بندقيه 3 أوضاع للرمي فردي سيدات.

وجاءت النتائج كالتالي :

في منافسات 10 بندقية ضغط هواء فرق مختلط ناشئين تمكن الزوجي الصيني سيون يانج وديو لينشو من تحقيق الميدالية الذهبية فيما فاز هارفان السكندرا و ماركو ايفانوفيتش من صربيا بالفضية وحصد على البرونزية كل من الهند والصين، حيث فاز من الهند نانسي نانسي وصابراجي كاراثيك ومن الصين ليو يافيي و زهو مينجشاوي

وفي  منافسات 10 متر مسدس ضغط هواء ناشئين تمكن جاد جينكانغ من الفوز بالميدالية الذهبية، فيما حقق  ️الميدالية فضية دانجل ساجار من الهند بينما فاز مواطنه تومار فارون بالبرونزية.

وفي الختام أقيمت منافسات 50 متر بندقيه 3 أوضاع للرمي فردي سيدات وتمكن مياو وانرو من حصد الذهبية للصين، ونجح ستين جيني من النرويج في الفوز بالفضية، فيما فاز مواطنه النروبجي دوسستاد جانيت هيج بالبرونزية.

جدير بالذكر أن هذه البطولة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة