محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق  السويس الزراعي
محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق  السويس الزراعي


محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق السويس الزراعي

محمد عبادي

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 03:08 م

 

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أعمال المراحل النهائية لإنهاء المرحلة الأولى من تطوير ورصف طريق بر أيسر ترعة السويس "الإسماعيلية - السويس الزراعي". 

والتي تبدأ من ميدان عدلي بشارع أم كلثوم بمدينة الإسماعيلية، وتنتهي بحدود مركز ومدينة الإسماعيلية بقرية عين غصين.

حيث تقوم مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية بإنهاء كافه أعمال المرحلة الأولى منه، بتكلفة إجمالية ٦٠ مليون جنيه بإجمالي أطوال ٨ كيلومتر.

وتابع محافظ الإسماعيلية، تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع والتي تصل إلى قرية هويس سرابيوم بتكلفة إجمالية حوالي ٥٥ مليون جنيه، وبطول حوالي ٦ كيلومتر.

وأكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، أن مديرية الطرق والنقل تقوم حاليًا بأعمال فرد الطبقة الأسفلتية للأمتار الأخيرة للمرحلة الأولى، كما تقوم بأعمال التوسيع والرصف ونقل المرافق للمرحلة الثانية.
وفى سياق مختلف وتحت رعاية كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وفي إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بمرور ٥٠ عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية. 

انطلقت صباح أمس إشارة البدء لماراثون الدراجات بمحافظة الإسماعيلية عبر تقنية الفيديو كونفرانس والتي أذِن بانطلاقها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية في تمام الساعة التاسعة صباحًا. 

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على عمق العلاقات التاريخية التي تربطها أواصر الصداقة والتعاون بين الدولتين في كافة المجالات.

معربًا عن سعادته بإقامة مثل هذه الفعاليات لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة والألعاب الرياضية. 

ومن جانبه أشار سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أن الماراثون تم إطلاقه صباح اليوم بالإسماعيلية بمشاركة ٢٠٠ شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية من جميع مدن وقرى المحافظة بدءًا من أمام نادي عثماسون ووصولًا أمام نادي الفيروز. 

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية والإماراتية قررا تنظيم احتفالية كبرى تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد" وتتضمن الاحتفالية أجندة من الأنشطة الرياضية المختلفة. 

وذلك خلال الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ أكتوبر الجاري، والتي تستضيف محافظة القاهرة بحضور وزراء من حكومتي الدولتين وأكثر من ١٨٠٠ شخصية من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين والمثقفين والمبدعين والإعلاميين.
اقرأ أيضا | محافظو إقليم القناة ورئيس هيئة قناة السويس تفقدوا معرض النباتات بالإسماعيلية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة