لقطة من برنامج «الدوم»
لقطة من برنامج «الدوم»


«الدوم» بدأ رحلة البحث عن المواهب من بورسعيد والختام بالقاهرة

السيد عيسى

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 06:22 م

بدأ فريق برنامج «الدوم» رحلة البحث عن المواهب فى موسمه الثانى المقرر انطلاقه على شاشة دى إم سى قريبا وبدأت جولات الدوم من محافظة بورسعيد حيث استقبل البرنامج أبناء المحافظة الباسلة فى المدينة الشبابية وينتقل فريق عمل البرنامج إلى المنصورة غدا الإثنين بنادى جزيرة الورد وبالمدينة الشبابية بالإسكندرية يومى 27 و28 أكتوبر..

فيما يخص الصعيد ينتقل البرنامج 1نوفمبر إلى الأقصر وتعقد المقابلات بالمدينة الشبابية بالطود و3 نوفمبر بنادى أسيوط الرياضى بمحافظة أسيوط ليختتم البرنامج جولاته بمحافظة القاهرة حيث يعقد لقاءات مع المشتركين داخل نادى القاهرة يومى 5 و6 نوفمبر.

وكان البرنامج قد أعطى فرصة للمواهب للاشتراك من خلال الموقع الرسمى بإرسال فيديو يوضح الموهبة التى ينافس بها فى البرنامج ومن تم قبوله بشكل مبدئى تم التواصل معه لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج فى المحافظة التابع لها أو اقرب محافظة لمحل سكنه..

يأتى الموسم الثانى من برنامج «الدوم» بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول ليعود البرنامج من جديد ليعطى الفرصة للمواهب الشابة للخروج للنور.

برنامج «الدوم»هو أكبر برنامج تليفزيونى مصرى لاكتشاف المواهب الجديدة مغنين وممثلين ومقدمى برامج مصريين من جميع المحافظات لإعطائهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام لجنة من أهم الفنانين والخبراء و أمام الجمهور..

عرض الموسم الأول من البرنامج فى شهر فبراير الماضى وشارك خلاله العديد من المواهب التى نالت إشادات واسعة من لجنة التحكيم ومن الجمهور وفاز فى نهاية الموسم ٦ من المواهب الذين حصلوا على أعلى الأصوات وهم سعد سمير وماريا أسامة فى التمثيل وأسامة عطية وأسماء الجمل فى الغناء وفى التقديم التليفزيونى فازت كل من يارا مجدى ومريم حسن..

كما حصل المتنافسون على توجيهات وتقييمات من لجنة التحكيم التى تغيرت مع كل مرحلة وكان من أبرز المشاركين فى لجان التحكيم الفنانون يسرا وليلى علوى وكريم عبد العزيز وحسين فهمى وعمرو يوسف والمخرجون مروان حامد وتامر محسن والمطربة أنغام وأصالة والإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدى وجاسمين زكى والموسيقار نادر عباسى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة