نوال الزغبي
نوال الزغبي


نوال الزغبي: رفضت التمثيل مع الراحل أحمد زكي عشان كنت «عبيطة»

محمد عصام

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 06:54 م

في حلقة شيقة للغاية وفريدة من نوعها، حلت النجمة نوال الزغبي ضيفة على برنامج "أنغام" المذاع عبر شاشة قناة "dmc"، تحدثت من خلالها عن أبرز محطاتها في مسيرتها الفنية الطويلة والغنية بالنجاحات، كما تطرقت للحديث عن بعض الأمور الشخصية من حياتها والتي تشغل بال جمهورها في الوطن العربي.

كشفت نوال الزغبي خلال الحلقة عن رفضها خوض تجربة التمثيل لأكثر من مرة، وقالت خلال اللقاء : "أحمد زكي عرض عليا التمثيل مرتين لكني رفضت، لأني كنت صغيرة وعبيطة، لأني ما كنت بدرك مدى أهمية التمثيل أو حجم الاعمال اللي ممكن أشارك فيها مع نجم كبير في حجم أحمد زكي».

وتابعت: «تدخل المنتج محسن جابر بناء على توصية من أحمد زكي، ولكني رفضت في النهاية".

يذكر أن تتألق نوال الزغبى،وتحيي حفلا غنائيا فى الشارقة، يوم 12 نوفمبر الشهر المقبل، فى موسم هلا بالمجاز، ومن المقرر أن تقدم نوال باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وتعد أغنية "حفلة" أحدث أغنيات نوال الزغبي في موسم الصيف الحالي، بعد طرحها في شهر مارس الماضي أغنية "لسه باجي على بالك" التي قدمتها باللهجة المصرية وحققت ملايين المشاهدات، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نور.

ومن ناحية أخرى أحيت مؤخرا النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً غنائياً رفع شعار كامل العدد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30.

وقدمت من خلاله عدد كبير من أغانيها منها، عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي أتمنيته.

اقرأ أيضاً - مصطفى كامل يعقد مؤتمرًا لإعلان آخر قرار بشأن مطربي المهرجانات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة