بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية
بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية


نتائج اليوم بمنافسات بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية

أميرة أنور

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 07:54 م

أقيمت اليوم منافسات اليوم الحادي عشر ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية التي تستضيفها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 وحتي 28 اكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 رامٍ ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.

وشهد اليوم اقامة منافسات 25 متر مسدس سيدات، 10 متر مسدس ضغط هواء فرق مختلط ناشئين و50 متر بندقية 3 أوضاع رجال.

وجاءت النتائج كالتالي :

في منافسات 25 متر مسدس سيدات نجحت البطلة الكورية كيم جان جمي في حصد الميدالية الذهبية، فيما فازت شين يان بالميدالية الفضية، كما حققت فين كامب دروين الميدالية البرونزية.

وعلى صعيد منافسات 10 متر مسدس ضغط هواء فرق مختلط ناشئين، فاز الثنائي سينغ إشا ورنا سامرات من الهند بالذهب، فيما فاز أيضا من الهند كل من ناروال شيخة ودانجي ساجار بالفضية بينما حقق الفريق المختلط من الصين وألمانيا المكون من شن ياو وليو جونوي من الصين وبيكر سيلينا وكوبل اندريس من ألمانيا الميدالية البرونزية.

وفي الختام، أقيمت منافسات 50 متر بندقيه 3 أوضاع رجال وتمكن لابطل الأوكراني كوليش سيرهي من حصد المركز الأول فيما فاز بارتنيك توماش بالمركز الثاني وحقق البطل النرويجي جون هيرمان المركز الثالث.

جدير بالذكر أن هذه البطولة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر والتى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية او تنظيم البطولات الكبرى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة