ريال مدريد
ريال مدريد


ريال مدريد يقسو على إشبيلية بثلاثية في قمة الليجا الإسبانية | شاهد

محمد أنور

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 11:01 م

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب سانتياجو برنابيو، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وتقدم ريال مدريد في الشوط الأول بهدف دون مقابل، بعد أن أحرز النجم الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، عادل إشبيلية النتيجة عن طريق "إيريك لاميلا" في الدقيقة 54، ونجح الريال في تسجيل هدفي الفوز بأقدام كل من "لوكاس فاسكيز، وفيديريكو فالفيردي" في الدقيقيتين 79'81 .

وبهذا الفوز، عزز ريال مدريد صدارته بجدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، متأثرًا ببدايته المتواضعة في المسابقة.

وشهدت تشكيلة حامل لقب الليجا عودة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا بعد تعافيه من الإصابة، كما دفع أنشيلوتي بمهاجمه البرازيلي الشاب رودريجو جويس لتعويض غياب الفرنسي كريم بنزيما، المصاب.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: "كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال، كروس، تشواميني، مودريتش، فينيسيوس جونيور، فالفيردي، ورودريجو".

وفي المقابل اختار المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي تشكيلة إشبيلية كالتالي: "ياسين بونو، نافاز، مونتييل، جوديل، ماركاو، تيليس، أوليفر توريس، راكيتيتش، جوردان، لاميلا، إيسكو".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة