صورة الفتاة
صورة الفتاة


واقعة مؤلمة .. فتاة تنفجر مؤخرة رأسها بسبب ضغط الهواء في الطائرة | صور

حنان الصاوي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 08:57 ص

في واقعة مؤلمة من نوعها أصيب الناس بالرعب بعد أن شرحت امرأة كيف انفجر الجزء الخلفي من رأسها في منتصف الرحلة بسبب ضغط الهواء في الطائرة.

وحملت فيرونكا مقطع فيديو على تيك توك في 20 أكتوبر يظهرها وهي ترتدي دعامة حول رأسها مع كدمات على وجهها.

وكانت فيرونيكا قد خضعت لعملية جراحية قبل الرحلة، وللأسف انفجرت بعض الغرز على متن الطائرة وأثناء الكشف عن أجزاء من القصة، لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى بدأ الناس في وضع افتراضات، مع توجيه البعض اللوم إلى الطبيب الذي سمح لها بالسفر بالطيران.

ومع ذلك، أوضح فيرونيكا أنه لا يوجد أحد مخطئ، وكتب لم يرتكب أحد أي خطأ، لا الجراح الذي أجرى العملية أو الطبيب في مستشفى المطار.

كان كل شيء على ما يرام عندما ركبت الطائرة لدي أنسجة رخوة وتنتفخ أكثر من الشخص العادي مما أدى إلى فتح بعض الغرز على الطائرة.

وأوضحت فيرونكا كنا على متن الطائرة، وذهبنا للنوم لأننا كنا نسافر منذ الثانية صباحاً، واستيقظت وأنا أشعر بألم شديد. يمكنني أن أشعر بالألم في كل مكان لا يمكنني حتى الشعور بأذني حتى الآن.

وتابعت فيرونيكا "كل شيء كان يؤلمني حقاً، لقد صُدمت بشكل كبير، حيث أدركت أن الشق خلف أذني قد انفجر، و لا بد أنه انتفخ على متن الطائرة بسبب ضغط الهواء".

ولسوء الحظ، لم يكن لدى فيرونكا خيارسوى الضغط على الجرح حتى هبطت الطائرة، وتم علاج الجرح من جديد بعد الهبوط، بحسب موقع لاد بايبل.

اقرأ أيضا|لقطات مؤثرة لـ«قرد» في الوداع الأخير لصاحبه| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة