إيهاب توفيق
 إيهاب توفيق


28 أكتوبر.. إيهاب توفيق يحيى حفلاً غنائيًا فى كاليفورنيا

سلمى خالد

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 10:14 ص

يتألق المطرب إيهاب توفيق، ويحيي ثانى حفلات جولته الغنائية في أمريكا وكندا، في ولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجارى، وذلك بعد احياؤه حفله الأول جورجيا، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغنياته القديمة والجديدة المحببة لدى جمهوره.

نشر الفنان إيهاب توفيق فيديو له من داخل أحد استديوهات الصوت وهو يغنى مقطعا من أغنيته الجديدة "ليكى عندي"، كنوع من أنواع الترويج والدعاية للأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

ويستعد الفنان إيهاب توفيق لطرحها خلال أيام قليلة من الآن، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع وسام عبد المنعم.


وتعتبر هذه الأغنية هي الأولى لإيهاب توفيق بعد الأزمة الصحية التى مر بها خلال الفترة الماضية، إثر معاناته من وجود حصوة على الحالب الأيسر.


وقد اضطر إيهاب توفيق إلغاء حفل غنائى كان من المفترض إقامته فى تونس نتيجة تعرضه لأزمة صحية واعتذر وقتها إيهاب توفيق إلى جمهوره التونسي بسبب عدم استطاعته السفر وإقامة الحفل فى موعده.


يذكر أن الفنان ايهاب توفيق أحيا حفلا غنائيا ضخما بحديقة فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري من الشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين.

أقرأ أيضا|هاني عادل يحيى حفلتين بمكتبة الإسكندرية وساقية الصاوي.. الشهر المقبل

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة