نورا شعيشع
نورا شعيشع


نورا شعيشع تنتهي من تصوير فيلم «القاهرة مكة» 

أحمد السنوسي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 01:31 م

انتهت الفنانة نورا شعيشع، من تصوير مشاهدها في فيلم "القاهرة مكة" والذي من المرجح عرضه خلال موسم الشتاء بعد العديد من التأجيلات التي نالت الفيلم في الفترة الأخيرة.

وتدور أحداث الفيلم الذي يعد أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة.

حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

الفيلم يشارك فى بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ، شيرين رضا، خالد الصاوى، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

وبجانب "القاهرة مكة" قدمت نورا ورشة تطوير وتجسيد الخيال الحركي في الدورة الثالثة من مهرجان جندوبة للمسرح الدولي المحترف في تونس، بعد أن عرض لها "الثمانية" في الفترة الأخيرة.

كانت نورا شعيشع، شاركت في عدة أعمال منها "زي الشمس"، "في الحب والحياة"، "نمرة اتنين"، "ورق التوت"، ومن الأعمال المهمة مشاركتها في الفيلم القصير "يوم الحداد الوطني في المكسيك" للمخرج الكبير خيري بشارة والذي عرض على منصة نتفليكس ضمن مجموعة " في الحب.. والحياة " وحقق نجاحًا كبيرًا.

أقرأ أيضا|فردوس عبد الحميد ضمن أبطال مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة