ميلان_ أرشيفية
ميلان_ أرشيفية


نجما ميلان مهددان بالغياب عن لقاء دينامو زغرب في دوري الأبطال 

هبة سلامة

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 02:50 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها ثنائي فريق ميلان إبراهيم دياز وسيرجينو دست، خلال مواجهة مونزا، أمس، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وخرج دست بين شوطي المباراة وشارك بيير كالولو بدلا منه، بينما سقط إبراهيم دياز بمفرده في الشوط الثاني وتم استبداله بزميله دي كيتيلاري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إبراهيم دياز نجم ميلان يعانى من إصابة عضلية فى الفخذ الأيسر، وغادر المباراة بسبب الألم الذى شعر به، خوفًا من تفاقم إصابته قبل مواجهة دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

كما يعاني الأمريكي سيرجينو ديست من إجهاد عضلي طفيف بين الشوطين، وهو ما أجبر ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري على استبداله بين شوطى المباراة.

وأضاف الموقع، أن الثنائي دياز وديست سيخضعان لفحص طبي من أجل تحديد موقفهما من المشاركة أمام دينامو زغرب بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ميلان لمواجهة دينامو زغرب، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الرابع فى ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع دينامو زغرب صاحب المركز الثالث، لكن فارق الأهداف يرجح كفة الأحيرة، فيما يتصدر تشيلسي الترتيب برصيد 7 نقاط، ومن خلفه ريد بول سالزبورج.

وعلى المستوي المحلي، رفع فريق ميلان رصيده للنقطة 26 بالتساوي مع نابولي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لكن يتفوق الأخير بفارق الأهداف.

اقرأ أيضًا: ميلان يضرب مونزا برباعية في الكالتشيو الإيطالي | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة