تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل


حزب إرادة جيل: دعوة الرئيس للمؤتمر الإقتصادى جاءت فى وقتها

نسرين العسال

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 04:22 م

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل فى تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم » على أن المؤتمر الاقتصادى هو حدث هام وتاريخى للحياة الاقتصادية بجميع محتوياتها من صناعة وزراعة  وتجارة وغيرها .

واوضح أن هذا المؤتمر جاء فى وقته الهام بدعوة من رئيس الجمهورية الذى يشعر دائما بالمواطن المصرى ويعمل وتعمل معه الحكومه يداً بيد من أجل المواطن ورفع المعاناة عنه ونظراً للظروف التى يمر بها العالم ونحن جزء من العالم نتأثر به وبما يحدث فيه .


ويرى مطر أن تداعيات كرونا وما جاءت به من أثار سلبيه على الاقتصاد عموماً وجاء بعدها أزمه أوكرانيا واثارها السلبيه التى اثرت على العالم كله بارتفاع فى التضخم والأسعار ونحن تاثرنا كباقى دول العالم كانت بالتبعية مجىء دعوة الرئيس للمؤتمر الاقتصادى فى وقتها لدراسه الاسباب والمعوقات التى تواجهنا والحلول والاقتراحات لتخطى الازمة .

وتابع أن حزب ارادة جيل يتوقع ان صدى المؤتمر سيصدرعنه توصيات هامه غير تقليديه للظروف الغير تقليديه التى نمر بها وأن من أهم القضايا التى يجب ان نهتم بها هى القضيه السكانيه والتزايد فى السكان وانه يجب ان نقف صفا واحدا مؤيدين للقيادة السياسيه وان نواجه الاشاعات المغرضه والهدامه  .

وختم حديثه أن حزب ارادة جيل على دعمه للرئيس والقيادة السياسيه متمنيا الخير للمصريين.

حزب إرادة جيل يشيد بفلاحي مصر لدورهم في زيادة الرقعة الزراعية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة