الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي بإسم حزب حماة الوطن
الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي بإسم حزب حماة الوطن


حماة الوطن: ندعم فكرة المنتج المصري ركيزة أساسية لاقتصاد قوي

نسرين العسال

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 05:31 م

أكد الدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي بإسم حزب حماة الوطن، وأمين عام أمانة اللجان النوعية المتخصصة، أن المؤتمر الاقتصادي اليوم، المقصود منه وضع خارطة طريق اقتصادية ونحن لاحظنا ذلك في كلمة رئيس الوزراء، عندما قال إن خارطة الطريق المقترحة في المؤتمر الاقتصادي لها جزئين أولها التعافي من الأزمة العالمية قصيرة الأجل وصياغة حلول لبعض المشاكل المزمنة.

وأضاف فى تصريحات خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أعتقد أن الحكومات التي تتبنى حلول شبيهة بالمسكنات مثلما قال مدبولى فهي في حقيقة الأمر لا ينتج عنها اقتصاد قوى وهو بالمثل ما نصبو إليه في جعل اقتصاد مصر أكثر تنافسية وبالفعل كان ذلك ما طرحة المؤتمر اليوم.

وتابع سليمان،  بالرغم من ما نواجه من أزمة اقتصادية طاحنة على المستوى العالمي، إلا أننا نجاحنا بالفعل في مواجهتها وهذا ما تطلع به الحكومة اليوم، أما الجزء الثاني من خارطة الطريقة المقترحة في المؤتمر الاقتصادي هي أننا نستطيع تأسيس لفكرة المنتج المصري بأن يكون لدينا علامات تجارية عالمية في الصناعة وهذا ما تحدث إليه المؤتمر اليوم.

وختم سليمان حديثه حتى نستطيع نبنى حلول مستقبلية للأجيال القادمة لابد وأن يكون لدينا صناعة مصرية قوية واقتصاد مصري قوى ليكون ركيزة أساسية فيما بعد يبنى عليها.

حزب حماة الوطن : استضافة مصر لمؤتمر المناخ قفزة قوية |خاص


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة