محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

ارحموا مصر

محمد حسن البنا

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 07:48 م

ارحمونا ، وارحموا الوطن من دعاة الفوضى . مصر تتقدم ولن تعود الى الوراء . مصر عادت الى مكانتها الطبيعية فى العالم . أما أنتم فقد فشلتم فى سنة حكمكم البغيض ، وخرج الشعب عن بكرة أبيه حتى أجبركم على الرحيل . اليوم نبنى ونعمر ونزرع وننتج .لا ذنب لنا فى أزمات ضربت العالم أجمع ما بين وباء كورونا وحرب أوكرانيا . العالم كله ، كبيره وصغيره، تأثر اقتصاديا بهذه الأحداث ، ومصر من بينها تأثرت اقتصاديا، لكنها مازالت تقف على قدميها وتجتهد وتحاول .


مصر الآن تنعم بالاستقرار والأمن ، لهذا يأتى لها قادة العالم فى قمم ومؤتمرات دولية ، لها أبلغ الأثر فى مستقبل العالم كله . هذه قمة المناخ التى تستضيفها مصر الشهر المقبل فى مدينة السلام شرم الشيخ يناقشون كيف يواجه العالم التغيرات المناخية . ويحضرها رؤساء وملوك وسلاطين وأمراء من مختلف الدول . هذه مصر التى تواجه قوى الشر وجماعة الإخوان الإرهابية وذيولهم بضراوة . هذه مصر التى تواجه أطماعا دولية تسعى الى التخريب . هذه مصر التى تحمى العدل والسلام لكل دول العالم .


الاخوان المجرمون وداعموهم من أهل الشر متأكدون من فشلهم فى اثارة الشعب على النظام ، لكنهم يستغلون أبواقا اعلامية وكتائب اليكترونية للهجوم على مصر وشعبها . يستغلون السوشيال ميديا ، ويستغلون القنوات الفضائية المأجورة والمدعومة من بعض الدول الكارهة لاستقرار مصر .


أقول لهؤلاء الشرزمة لن تفلحوا بعد أن لفظكم الشعب . ولن تفلحوا باستخدام الازمة الاقتصادية والمعيشية التى يعانيها الشعب . نحن نتحمل ارتفاع الاسعار ، ونتحمل مصاعب الحياة من أجل استقرار الوطن . ونثق فى قيادتنا ، وندرك ان الازمة ليست لمصر وحدها انما يعانى منها كل شعوب الدنيا .
أمن واستقرار وطنى أهم مطالبنا فى الحياة .
دعاء : اللهم احفظ مصر وشعبها وقائدها

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة