دعاء أنور محمود إحدي منسقات التحالف الوطني
دعاء أنور محمود إحدي منسقات التحالف الوطني


منسقة التحالف الوطني: «حياة كريمة» ساهمت في تشغيل المصانع المتعطلة

محمود مالك

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 08:01 م

قالت دعاء أنور محمود إحدي منسقات التحالف الوطني إن مؤتمر التمكين الإقتصادي يظهر ماقدمته مصر خلال السنوات الماضية للخروج من الأزمة العالمية التي تعانيها جميع دول العالم وإنه قامت مؤسسات أهلية بدعم النموذج الاقتصادي حيث قامنا من خلال مبادرة "حياة كريمة" بالذهب لعدد من المصانع المتعطلة وقمنا بمعاونتها للخروج من دائرة التوقف لسير عجلة الانتاج.

وأضافت أنه وفقاً لمبادرة سكن كريم قمنا بالذهب لمناطق وقري وقمنا ببناء المنازل غير الآدمية للمعيشة وأصبحت مساكن تليق بالمواطنين، وقدرنا من خلال المبادرات حياة كريمة سددنا الدين عن الغرمات في كافة القرى والمراكز .

وأوضحت أنه من خلال مبادرة حياة كريمة وفر التحالف عدداً من المشروعات للاسر الأولي بالرعاية والأكثر إحتياجاً وقمنا بعمل مشروعات لأرباب هذه الأسر لتوفير "حياة كريمة" للمواطنين جاء ذلك على هامش مؤتمر التحالف الوطني بمحافظة أسيوط لدعم التمكين الإقتصادي بالتزامن مع المؤتمر الاقتصادي وبالعاصمة الإدارية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"المؤتمر الاقتصادى- مصر 2022"، الذى تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجارى؛ بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية، وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويناقش المؤتمر أوضاع ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة واسعة لنخبة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

اقرأ أيضا| التحالف الوطني: نفذنا 5 آلاف مشروع بأسيوط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة