المهندس الشاب مؤمن محمدين ضحية الغدر بكفر الشيخ
المهندس الشاب مؤمن محمدين ضحية الغدر بكفر الشيخ


والدة ضحية الغدر بكفر الشيخ تكشف تفاصيل جديدة عن الحادث | فيديو

رضا خليل

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 02:32 ص

قالت الحاجة فايزة، والدة المهندس الشاب مؤمن محمدين، ضحية الغدر بكفر الشيخ، إن نجلها مهندس ولديه محل لتركيب الكاميرات والأدوات المكتبية، مشيرة إلى أن نجلها لم يفتعل أي مشاكل منذ صغره، وكان طالبًا مجتهدًا.

اقرأ أيضا | والدة الشاب مؤمن ضحية الغدر: «حياتنا تحولت إلى جحيم»| فيديو

وتابعت "فايزة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مكتب الأستاذ"، الذي يقدمه الإعلامي حازم عصام، أن شركة فوري قامت بعطاء نجلها 50 ماكينة تحصيل نقدي لتوزيعها، فحدث خلافاً على تحصيل ثمن أحد الماكينات مع أحد العملاء، وانتهى هذا الخلاف بمشاجرة، مشيرة إلى أن نجلها قدم شكوى ضد هذا الشباب، وانتهى الأمر بالحكم عليه بـ3 شهور سجن.

وأشارت إلى أن أهالي الشاب طلبوا التصالح والتنازل عن المحضر، والحصول على أي مقابل، معقبة: "رفضنا الحصول على مقابل وطلبنا تقديم اعتذار فقط، لرد كرامة نجلي".

وأوضحت أن نجلها فوجئ بقيام البلطجي بالتعدي عليه ضربًا بالعصا حتى فارق الحياة، قبل الجلوس للتصالح، متابعة: "ضرب أبني على دماغه من الخلف حتى توفى".

وأشارت إلى أن البلطجي الذي اعتدى على نجلها لديه سوابق في التعدي على شخص آخر، ولديه قضية دعارة أخرى، متابعة: "البلطجي كان مرتب للتعدي على نجلي، والشرطة مشكورة ألقت القبض على البلطجي ومن ساعده، الشرطة بخير".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة