زياد العليمي
زياد العليمي


قيادي بالوفد يُشيد بقرار الإفراج عن «العليمي»‎‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 03:35 م

 

أشاد رضا سلامة القيادي بحزب الوفد، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعفو عن زياد العليمي، ومجموعة من المحبوسين على ذمة قضايا الرأي.


وأشار سلامة، في بيان له إلى أن قرار الرئيس جاء استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولجنة العفو الرئاسي، قائلا: مازلنا ننتظر منكم الكثير من قرارات العفو الرئاسي، التي تعبر عن مبادئ الجمهورية الجديدة، في استيعاب الجميع، من أجل بناء الوطن لنثبت للجميع أن مصر وطن يتسع للجميع .


وأضاف القيادي بحزب الوفد، أن هذه الخطوة المهمة، تأتي ضمن سلسلة من قرارات العفو الرئاسي، استجابة لمجهودات لجنة العفو الرئاسي، والتي سبقتها عدة خطوات مشابهة في الإفراج عن عدد لا يستهان به من المحبوسين السياسين، وإعادة دمجهم في المجتمع، وذلك في إطار الاستكمال لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي، ونأمل في قيادتنا السياسية إحراز مزيد التقدم في دعم مسيرة الديمقراطية من أجل إشراك جميع أبناء الوطن في مسيرة البناء والتنمية.

اقرأ أيضًا : اقتراح برلماني بإطلاق أسطول من سيارات التاكسي محلية الصنع‎‎


ووجه القيادي الوفدي التحية والشكر الي الرئيس عبد الفتاح السيسي والي النائب العام، ولجنة العفو الرئاسي، علي ما يتم بذله في الإفراج علي أكبر عدد من المحبوسين ممن لم تتورط أيديهم بدماء المصريين وإعادة دمجهم في المجتمع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة