الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى يكشف خطة الإرهابي بهجت صابر لإسقاط الدولة |فيديو

محمد البنهاوي

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 09:36 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها يقولون إنهم لا يسعون لحكم مصر، مؤكدًا أن هناك إرهابي اسمه بهجت صابر يعيش في أمريكا؛ يقول دائما إنه ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن هذا الشخص «شيء قميء؛ هذا الإرهابي الذي يعيش في أمريكا، يروج خطابًا تحريضيًا لاستهداف الجيش والشرطة والقضاء، واللي حصل قبل كدة بيكرروه تاني بنفس الخطة؛ ولكن بطريقة أشرس».

وعرض موسى، حديث مُسجّل للإرهابي بهجت صابر تحدث فيه عن خطة الفوضى، مضيفًا أحمد موسى: «اسمعها يا مواطن ويا أهل مصر المحترمين علشان تعرفوا خطة الإخوان هدفها مش إصلاح مصر، بل تدميرها، واسمعوه وهو بيتكلم عن القوات المسلحة والشرطة والقضاء؛ اسمع علشان تعرف الحقيقة أولها إيه وآخرها إيه».

وجاء في كلمة الإرهابي بهجت صابر: «الهدف من هذه الثورة إسقاط المؤسسة العسكرية والمؤسسة الشرطية والقضاء، البلد بتضيع طب ما تضيع البلد»، وعقب موسى قائلاً: «يهدفون لإسقاط المؤسسة العسكرية والشرطة؛ الإخوان خونة أوطان؛ هو لا يتكلم هنا عن حاجة خاصة بالمواطن؛ هدفهم إسقاط المؤسسة العسكرية».

وأكد أحمد موسى، أن هؤلاء حاولوا قبل ذلك إسقاط الدولة ولم ينجحوا، وما أعرضه «كلام في منتهى الخطورة، دول مش عاوزين البلد، مش عاوزك تبني البلد، ده الإرهابي اللي اتضرب من إيد أشراف مصريين في أمريكا؛ وبقولك خلي بالك كمواطن؛ علشان تعرف الهدف من هذه الدعوات؛ لحد النهاردة بندفع ثمن هذه الدعوات».

ولفت موسى، إلى أن الإرهابي بهجت صابر تحدث عن نقل أسلحة إلى عناصر يشكلون خلايا إرهابية، مضيفًا: «خيرت الشاطر قال في مواجهة القائد العام للجيش هنجيب ناس من أفغانستان ومقاتلين؛ هو نفس خطاب بهجت صابر وهو بيقول الخلايا موجودة والسلاح موجود؛ اسمعوا علشان تعرفوا المخطط إيه؛ لأن أنت كمواطن ممكن تكون متضايق؛ وبعد التغيير في 2011 خربت البلد».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن «الحقيقة المستخبية بعرضها للمواطن؛ بعرضلك اللي مش بتشوفه أو تسمعه»، فيما ظهر الإرهابي بهجت صابر في مقطع صوتي وهو يقول: «لو احتجت السلاح أنا هوفر لك وفيه خلايا هتعرف تجيب السلاح وتوفره؛ وهدفنا الخلايا اللي هتكونها لأن لازم يكون ليها ترتيبات».

وأكد موسى، أن هذا الإرهابي يتحدث كأنه بالضبط «خيرت الشاطر أو أبو بكر البغدادي أو محمد مرسي، وبقول لأصدقائنا الأمريكان بتتكلم كدولة عظمى عن مواجهة الإرهاب وأنت تأويه في أمريكا؛ عاوز أشوف أصدقائنا الأمريكان هيتعاملوا إزاي مع هذا الإرهابي، والسفارة الأمريكية تترجم ما أقوله».

ووجه حديثه لمستشارة السفارة الأمريكية قائلاً: «بعرض كلام الإرهابي بهجت صابر، وأنتظر ما ستقوم به أجهزة الاستخبارات الأمريكية ضد هذا الإرهابي الذي يتحدث عن العمليات الإرهابية بشكل واضح، وهنشوف العدالة واحدة والا الإرهاب واحد؟، والا هيكون فيه كيل بمكيالين؟؛ وهذه دعوات إرهاب وفوضى بشكل واضح؛ وهذا الخطاب تحريضي ودعوات للإرهاب؟».

اقرأ أيضاً .. أحمد موسى يكشف تفاصيل تهديد عصام العريان له عام 2011| فيديو

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة