صورة موضوعية
صورة موضوعية


النيابة تبدأ التحقيق في حادث التصادم المروع بين ميكروباص ونقل تريلا أسفل محور طلخا

حازم نصر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 10:41 ص

بدأت نيابة مركز طلخا بالدقهلية التحقيق في حادث التصادم المروع الذي وقع بعد منتصف الليل أمس على محور طلخا الجديد الواقع على طريق المنصورة / جمصة أمام كوبري شرنقاش.

الحادث أسفر عن مصرع 10 وإصابة 7 آخرين  معظمهم من أسرتين من مدينة المحلة الكبرى.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور طلخا من شرطة النجدة وشرطة تأمين الطرق بوقوع حادث بمحور طلخا الجديد ووجود متوفين ومصابين.

انتقل مأمور وضبّاط المركز على الفور إلى مكان الحادث، كما كما تم استدعاء 10 سيارات إسعاف من طلخا وبلقاس وجمصة وشربين ونبروه والمنصورة.

اقرأ أيضا|  مصرع شخص غرقاً بشاطئ الأصيل بمطروح 

تبين وقوع الحادث أسفل محور طلخا الجديد على طريق جمصة /  المنصورة الدولي الساحلي أمام كوبري شرنقاش بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تيرلا.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 10 وإصابة  7 آخرين  معظمهم من أسرتين من المحلة بمحافظة الغربية، وذلك أثناء عودتهم من رأس البر.

تم نقل المصابين وجثث المتوفين لمستشفى المنصورة العام ومشرحة المستشفى الدولي، وتم رفع آثار الحادث.

وتبين أن المتوفين هم:

رجب درويش وابنته عائشة رجب درويش وابنه عمار رجب درويش وابنة شقيقه صفاء خالد رجب درويش، و أمل بديع أبو شادى وفريدة محمد أحمد وحبيبة أنس علاء الصاوي، وشقيقتها غزل أنس علاء الصاوي ورؤى أنس علاء الصاوي وصفية السعيد القط .

تم إخطار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الذي كلف كلا من، الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمحاسب المتولي عبد العال رئيس حي غرب المنصورة، ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا بسرعة التعامل الفوري مع تداعيات الحادث.

تواصل الدكتور وائل عبد العزيز مع وزارة التضامن الاجتماعي لصرف الإعانات العاجلة لأسر الضحايا والمصابين، كما انتقل الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة لمستشفى المنصورة العام ومستشفى المنصورة الدولي للإشراف على علاج المصابين وتشريح جثامين المصابين لتسليمهم لذويهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي تواصل التحقيق في الحادث.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة