رضوي الشربيني
رضوي الشربيني


رضوي الشربيني لجمهور شيرين عبد الوهاب: أرحموها وكفاية خوض في تفاصيل حياتها

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:22 ص

تحدث الإعلامية رضوي الشربيني، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تكريمها في حفل الفضائيات العربية.

وقالت رضوي الشربيني، خلال لقائها في برنامج MBC trending، أنا مش أهل للنصيحة لإن محدش فينا كان موجود في الأحداث اللي مرت بيها شيرين ولكن أقدر أقول للجمهور أرحموها وكفاية خوض في تفاصيل حياتها وان شاء الله هتقوم وهتبقي أفضل من الاول.

ومازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر عناوين وأخبار مواقع السوشيال ميديا بعد أزمتها الأخيرة مع المخدرات واحتجازها في إحدى المستشفيات.

تحدث الفنان حسام حبيب، لأول مرة بعد فترة غياب طويلة، عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال: "بحب شيرين، وكنت بجلس معاها أكثر من 15 ساعة في اليوم ولم أزهق، وتأثر على الهواء".

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن شيرين فى حالة نفسية صعبة، وموجودة في المستشفى بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، ولا تعلم شئ عن أولادها.

واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين مضيفاً أنه خيرها بينه وبين المخدرات.

وتابع: "إدمان الفنانة وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه في وقت ما، كان شاهدًا على تحسن "شيرين" ومحاولتها التغلب على الأمر.

ونفى ما تردد أنه كان يقول لشيرين "إنتي تخينة"، قائلا: "عمري ما قولتلها كده.. أنا سكت وده ضرها"، مضيفا: "أنا مكنتش في حياة شيرين.. إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، واشمعنا دخلت المستشفى بعد بيان الصلح"، محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وأنا انضربت زيها، وهذا المشهد لن يُمحى من ذاكرتي".

اقرأ أيضا| حسام حبيب يكشف حقيقة السيارة التي تنازل عنها لشيرين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة