وليد شنب ، الخبير الاقتصادي
وليد شنب ، الخبير الاقتصادي


خبير: المؤتمر الاقتصادي يقدم رسالة للمستثمر بأن مصر تغيرت

رضا خليل

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 12:14 م

قال وليد شنب، الخبير الاقتصادي، إن دعوه الرئيس عبدالفتاح السيسي للمؤتمر الإقتصادي حدث هام وقبلة الحوار الوطني مما يدل على أن مخرجات المؤتمر الاقتصادي ستضع على طاولة الحوار، وما يؤكد أن قوانين الاستثمار في مصر جيده لتحفيز المستثمرين الأجانب في الاستثمار داخل الدولة المصرية.

وأضاف "وليد شنب" خلال، مداخلة هاتفية عبر قناة "صدي البلد " اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث بشفافية عن الأوضاع الاقتصادية في بداية المؤتمر الاقتصادي، مشيرًا إلى أن الأهم في المؤتمر الاقتصادي هو ترجمة المناقشات والحوارات للاستثمار على أرض الواقع، وتحديد خارطة طريق لمصر في المستقبل. 

وأوضح " الخبير الاقتصادي "، أن المؤتمر الاقتصادي يقدم رسالة للمستثمر بأن مصر تغيرت، وفيها خطوة مختلفة عن الفكر الاقتصادي السائد، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية قامت بإعداد الكثير من المشروعات القومية في كل أنحاء الجمهورية، خاصة في محافظات الصعيد.

وأكد " وليد شنب، الخبير الاقتصادي، على أهمية إعادة ترتيب أولويات الحكومة والدولة، بحيث تكون الأولوية الحقيقية للتنمية التى يشعر فيها المواطن بمجهودات الدولة في المجالات المختلفة وتنعكس على حياته، مطالباً بضرورة الاهتمام  بالمشروعات أولا، حيث يعمل فيها الفئات البسيطة والتي تحتوي علي نسبة كبيرة من الشعب المصري.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة