الممثل العالمي ليسلي جوردان
الممثل العالمي ليسلي جوردان


تعرض لحادث سيارة أثناء العمل.. تفاصيل وفاة الممثل العالمي ليسلي جوردان

سلمى خالد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 01:28 م

رحل اليوم الاثنين الممثل العالمي  ليسلي جوردان الحاصل على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل “ويل اند جريس” ،عن عمر يناهز  67 عاما في حادث تصادم سيارة عندما كان ذاهبا إلى  موقع تصوير مسلسل تلفزيونى يشارك فيه بعنوان "كول مى كات" (Call Me Kat 3) وتوفى في موقع الحادث.

ويشارك الممثل في المسلسل بدور خباز أعزب فى مقهى بلويفيل في ولاية كنتاكي تملكه الشخصية الرئيسية كات التي تلعب دورها مايم بيالك.

يشتهر جوردان، الذي ولد في ولاية تنيسي، للجمهور الأمريكي بدوره في المسلسل الفكاهي "ويل اند جريس" الذي عرض على شاشة (إن.بي.سي) ولعب فيه دور بيفرلي ليسلي، وقد حصل على جائزة إيمي عن أفضل ضيف شرف في مسلسل فكاهي عام 2006.

واكتسب جوردان شهرة واسعة بين جمهور ينتمي لسن أصغر من خلال سلسلة من المقاطع المصورة الساخرة التي نشرها على تطبيق إنستجرام عن الحياة اليومية خلال الحظر الذي فُرض لمكافحة فيروس كورونا وانتشرت انتشارا واسعا خلال الجائحة.

وجوردان المعروف بقامته القصيرة ولكنته الجنوبية ظهر كضيف شرف في "مورفي براون" و "لويز اند كلارك: ذا نيو أدفنتشرز أوف سوبرمان" (لويز وكلارك: مغامرات الرجل الخارق الجديدة)، و "ستار تريك: فويجر" (ستار تريك: المسافر) و "أمريكان هورور ستوري" .

وقال وكيل أعماله في بيان "العالم بالتأكيد يقبع في مكان مظلم أكثر اليوم بدون الحب الذي يمنحه جوردان".

وأضاف "لم يكن جوردان موهبة كبيرة تستمتع بالعمل معها فحسب، وإنما كان ملاذا عاطفيا للأمة في واحد من أصعب الأوقات".

أقرأ أيضا|فيلم الرعب Smile يحقق 166 مليون دولار إيرادات منذ طرحه

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة