ميسي
ميسي


لقطع الطريق على برشلونة.. باريس سان جيرمان يسعى لإقناع ميسي بالتجديد

هبة سلامة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 02:56 م


أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى، يجهز عقدًا جديدًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق؛ حيث يحرص على تجديد عقد مهاجمه المخضرم، الذي ينتهي عقده معه في 30 يونيو المقبل، لمنع عودته إلى برشلونة.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن النادي الباريسي يعمل بالفعل على الشروط الاقتصادية للعقد الجديد للاعب الأرجنتينى، المطلوب أيضًا من قبل نادي برشلونة.  

أضافت "لو باريزيان" إن نادي العاصمة الفرنسية بدأ بالفعل في التحرك لإقناع ميسى بتمديد عقده إلى ما بعد 30 يونيو 2023.

وأوضحت الصحيفة أنه من بين خطط خوان لابورتا رئيس برشلونة حل مشاكله مع ميسي، بعد أن اضطر النجم الأرجنتيني إلى الرحيل عن النادي الكتالوني صيف عام 2020 لأن برشلونة لم يستطع تحمل راتبه القياسي.

وتابعت لو باريزيان، وبعد موسم أول غير منتظم للغاية تطور أداء ميسى هذا الموسم بشكل يشبه مستواه بالفعل الذي قدمه في أفضل مواسمه مع برشلونة، ما دفع باريس سان جيرمان للعمل على تقديم عرض لتمديد عقد اللاعب لموسم إضافي واحد على الأقل.

وأوضح الفريق المعاون لميسى في وقت سابق أن المهاجم الأرجنتينى لن يتسرع في اتخاذ قراره، وأنه لن يقرر مستقبله إلا بعد مونديال قطر الذي ينطلق نهاية نوفمبر المقبل.

وتقع الأرجنتين، بطلة كأس كوبا أمريكا التي لم تخسر في آخر 35 مباراة منذ 2019، مع السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، وتبحث عن لقبها الأول بكأس العالم منذ عام 1986 بقيادة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

ورشح ميسي صاحب الـ 35 عاما منتخبي فرنسا والبرازيل للفوز بكأس العالم لأنهما يمتلكان مجموعة أساسية من اللاعبين الذين لعبوا معًا لفترة طويلة، ذلك قبل المشاركة في كأس العالم التي تختتم في 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: على غرار ميسي.. باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد راموس

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة