خطاب اعتراض الأهلي على  زي الزمالك
خطاب اعتراض الأهلي على زي الزمالك


مصدر: خطاب اعتراض الأهلي على " زي الزمالك" في السوبر "مفبرك"

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 09:29 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطاب المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتراض النادي على زي نادي الزمالك " الطاقم الأزرق" في مباراة السوبر المحلي هو خطاب مفبرك لعدة أسباب أولها أن الخطاب ممهور بتوقيع الدكتور سعد شلبي بصفته القائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي في حين أن الدكتور سعد هو المدير التنفيذي وليس قائما بالأعمال في هذا المنصب، هذا بجانب أن الزمالك هو صاحب الأرض في هذه المباراة ومن حقه ارتداء الزي الذي يختاره.

واكد المصدر ان الساعات المقبلة سوف تشهد انتشار أخبار مفبركة على هذه الشاكلة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية.

وكشف المصدر أن الهدف الأساسي من وراء هذه الأخبار المغلوطة والمزيفه خلق حالة من البلبلة داخل صفوف الأهلي وبين جماهيره وتشتيت تركيزهم قبل المباراة التي يبحث الأهلي عن الفوز بها والتتويج بالبطولة.

وكانت بعثة  الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، وصلت  إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد. 

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار أبو ظبي وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة القنصل نهى قناوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة