الفنان العراقي الشاب عبدالله شعيب
الفنان العراقي الشاب عبدالله شعيب


نضال الشافعي وعبد الله شعيب ومنذر رياحنة ينتظرون عرض «أرواح خفية»

رضا خليل

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:23 م

كشف الفنان العراقي الشاب عبدالله شعيب،  تفاصيل مسلسل «أرواح خفية»، والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم، النجمة سمية الخشاب، ونضال الشافعي، ومنذر رياحنة ونجوم آخرين، والعمل عبارة عن دراما اجتماعية مغلفة بإطار من الرعب والتشويق.

اقرأ أيضا|منذ ريحانة يبدأ تصوير «أرواح خفية».. وينتظر عرض «رجل الكمين»

وأضاف « شعيب »، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة النهار ، اليوم الثلاثاء ، أن مسلسل «أرواح خفية»، يضم مجموعة من الأطفال، منهم «ريما مصطفى، آدم وهدان، عمرو شريف، وكريم حسن، حيث تجري التحضيرات الأخيرة لبدء التصوير، والذي يدور أحداثه في إطار من رعب ، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، على إحدى القنوات الفضائية.

وأوضح « شعيب »، أن مسلسل «أرواح خفية» يعتبر عمل فريد من نوعه، معربا عن سعادته البالغة بالتعاون مع كوكبة من النجوم الكبار ومشاركته في هذا العمل معهم، وعلى رأسهم النجمة سمية الخشاب التي تلعب دور معلمة في أحد المدارس الثانوية العامة.

وأكمل : « المدرسة لارا (سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل ».

وتابع :« مسلسل «أرواح خفية» من تأليف سوسن عامر، ومن إخراج إبرام نشأت، ويضم عدد من النجوم، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 10 حلقات » .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة