ارشيفية
ارشيفية


أستطيع قول أي شئ .. ميجان ماركل توجه «تهديدًا مستترًا» للعائلة المالكة

أمنية شاكر

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:40 م

وجهت ميجان ماركل ، النّجمة الأمريكيّة التي حظيت بشهرة كبيرة إثرَ مشاركتها في المُسلسل الأمريكيّ Suits، وذلك قبل أن تصبح حديث الجميع بعد الكشف عن العلاقة التي تجمعها بالأمير البريطانيّ هاري ، «تهديدًا مستترًا» للعائلة المالكة في مقابلتها مع المجلة الأمريكية The Cut عندما كشفت أنها «تستطيع قول أي شيء» بعد تنحيها من واجباتها.

و لكن دوقة ساسكس بدت وكأنها تحولت إلى هذا التهديد في آخر مقابلة لها مع مجلة Variety عندما قارنت حياتها قبل تواجدها في القصر الملكي وبعده، وأشارت المعلقة الملكية راشيل بوي إلى أن ميجان كانت إيجابية بشأن حياتها الملكية بدلاً من «إعادة التحدث في القضايا القديمة».

القابضة للمياه: تناشد المواطنين بترشيد استهلاك المياه خلال فترة سقوط الأمطار 

وقالت راشيل بوي في حديثها في المدونة الصوتية Royally Obsessed: « اعتقد أن ميجان تتحدث عن مؤسسة الملكية التي اعتقدت أنها مثيرة للاهتمام، خصوصا بعدما أصبحت مواطنة عادية، ولكن هذا لا يمنع بأن ميجان تتعامل بشكل إيجابي ومتصالحة مع السلبيات السابقة».

وقالت ميجان اثناء مقابلتها المجلة الأمريكية The Cut: «أعتقد أن التسامح مهم، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، وانا لن أتحدث في شئ، بالرغم من ان لدي الكثير من الكلام لأقوله، فأنا استطيع قول أي شئ» .. واعتبر القصر الملكي بأن ميجان توجه «تهديدًا مستترًا» للعائلة المالكة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة