رامي عياش
رامي عياش


رامي عياش يشكو من الهندسة الصوتية بمهرجان الموسيقى العربية «مش سامع صوتي»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 01:00 ص


تتواصل فعاليات الليلة السادسة من مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 31، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وانتهت منذ قليل فعاليات حفل المطرب اللبناني رامي عياش بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجي، الذي غنى في البداية أغنيته الشهيرة خليني معاك، كلمات محمد رفاعي، ألحان تامر على، وغنى بعدها الناس الرايقة، كلمات أيمن بهجت قمر والحان محمد محيي، ومشربتش من نيلها في رسالة حب لمصر والشعب المصري، ولشيرين عبدالوهاب أن تتجاوز المحنة التي تعيشها.

وخلال الحفل اشتكي عياش من عدم سماعه لصوته لتقوم ادارة المهرجان بحل المشكلة علي الفور. 


وكانت المطربة آيات فاروق قد احيت الفاصل الأول من الحفل وقدمت ٣ أغاني هي حمدالله على السلامة كلمات عبدالرحمن الابنودي، الحان كمال الطويل، أنا بستناك كلمات مرسي جميل عزيز، الحان بليغ حمدي، عيش معايا كلمات أحمد شفيق كامل، الحان كمال الطويل.
.


وانطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.


ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة