نيللى كريم
 نيللى كريم


نيللي كريم تعلن عن بدء التصوير للجزء الثالث من «ليه لأ»

سلمى خالد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 03:28 م

كشفت الفنانة  نيللى كريم، بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ" الذى تخوض بطولته ، المقرر عرضه الفترة المقبلة، من إخراج نادين خان، حيث من المقرر أن تستمر نيللى في تصوير المسلسل حتى بداية تصوير مسلسلها الجديد "عملة نادرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وكشفت نيللى عن بدء  التصوير من خلال نشر صورة الكلاك للعمل .

أقرأ ايضا|بفستان قصير ومكشوف وبسعر صادم.. أنغام تتألق بأحدث إطلالاتها

الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" خاضت بطولته الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة، وشاركها البطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محيي الدين، ومحمد شرنوبي وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

خاض بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" النجمة منة شلبي، وجسدت فيه دور طبيبة عيون لأول مرة في الدراما، وشاركها البطولة أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كلا من: "أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، إخراج ماندو العدل".

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأخير "أمل فاتن حربي" العام الماضي، الذي نجح في تحريك مياه قانون الأسرة، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسي، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم شريف سلامة وفادية عبدالغني ومحمد الشرنوبي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة