كارول سماحة
كارول سماحة


نقل حفل كارول سماحة بمهرجان الموسيقى العربية للمسرح الكبير بسبب الأمطار

محمد طه

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 03:33 م

قررت إدارة دار الأوبرا المصرية نقل حفل  المطربة اللبنانية  كارول سماحة ومحمد محسن الليلة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على خشبة المسرح الكبير بدلا من مسرح النافورة بسبب الأمطار.

وكانت حفل الفنان رامي عياش بالأمس تم نقلها للمسرح الكبير بسبب الأمطار وأكد مصدر مسؤول بدار الاوبرا لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه تم وضع خطة بديلة لتلك الظروف قبل انطلاق فعاليات المهرجان وأن المسرح الكبير مجهز تماما لاستقبال جمهور مهرجان الموسيقى العربية.

اقرأ أيضا | تفاصيل أزمة أنغام وابن فضل شاكر بسبب "ياريتك فاهمني"

وأشار المصدر إلى أن التغيير اليوم في مسرح النافورة فقط الذي تم نقله فعالياته إلا أن باقي المسارح تقام عليها فعاليات اليوم بشكل معتاد دون تغيير في موعدها أو مكانها.

ومن المقرر أن يحيي حفل اليوم الفنانة اللبنانية كارول سماحة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي.

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير المليء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة: النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، ومسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة