الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية
الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية


«التنمية المحلية» تزيد عدد المراكز التكنولوجية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات

أحمد فتحي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 05:32 م

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية؛ إن المراكز التكنولوجية الخاصة بالوزارة تقدم أكثر من 180 خدمة؛ مضيفا أن في نظام التحول الرقمي يتم فصل متلقي  عن مقدم الخدمة وذلك للشفافية في التعامل ومنع الفساد .

وأضاف الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية؛ خلال مداخلة هاتفية على قناة تن الفضائية في برنامج صباح الورد؛ أن التنمية المحلية تقدم بناء البشر على مستوى التنمية المحلية لأن الوزارة تلقى إهتمام كبير لتنمية قدرات العاملين بالمراكز التكنولوجية في جميع أنحاء الجمهورية وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالينا في جميع المحافظات.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم وزارة التنمية المحلية؛ أن الوزارة تقدم 7 دورات في العام المالي الحالي و يستفيد به 210 من المديرين والعاملين في المراكز التكنولوجية التابعة لوزارة التنمية المحلية؛ مضيفا أن الخطة التدريبية تتضمن ورش عمل للمراكز ويشرف عليها إدارة التحول الرقمي بالوزارة ووزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتي يستفيد منها حوالي 84 من العاملين بالوزارة .

وتابع الدكتور خالد قاسم، أن الدورات التدريبية تركز على العديد من الخدمات مثل حماية القوانين الخاصة بالمراكز التكنولوجية بالإضافة إلى تطوير خدمة التواصل مع المواطنين لكي تكون منصة تفاعلية حتى تدعم متخذي القرار على مستوى المحافظة وتخدم المواطن.

إقرا ايضا: التنمية المحلية: معاينة مواقع إنشاء 4 مصانع تدوير مخلفات بالدقهلية وكفر الشيخ  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة