خطر ثلاثي محتمل يقترب بحلول فصل الشتاء 
خطر ثلاثي محتمل يقترب بحلول فصل الشتاء 


خبراء يحذرون من خطر ثلاثي محتمل يقترب بحلول فصل الشتاء 

أمنية شاكر

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 05:49 م

مع ارتفاع أمراض الجهاز التنفسي بسرعة بين الأطفال، حذر كبير المستشارين الطبيين للرئيس جو بايدن من خطر ثلاثي محتمل يقترب بحلول فصل الشتاء

وقال الدكتور أنتوني فوسي: «هذا يمثل مشكلة خاصة لأننا مع دخول موسم الإنفلونزا، وقد يكون لديك ثلاثة أمراض تنفسية كبيرة في وقت واحد عند الأطفال، RSV ، الذي ذكرته للتو ، والأنفلونزا واندفاع نوع جديد من COVID-19»

 

وأخبرت المستشفيات في 43 ولاية ، بما في ذلك كاليفورنيا ، قناة ABC7 News أنها تكافح مع التدفق المبكر للإنفلونزا وفيروس RSV وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى.


وبالنسبة للطبيب بيتر تشين هونج  وهو خبير في الأمراض المعدية في UCSF، قال إن رفع قيود فيروس كورونا المستجد هو أحد الأسباب العديدة المحتملة للارتفاع.

 

وقال الدكتور تشين هونج: «أصيب العديد من الأطفال بـ COVID مؤخرًا في الواقع. وعندما يكون لديك COVID مؤخرًا ، قد يجعل ذلك جهازك المناعي أكثر تفاعلًا إذا رأى عدوى تنفسية أخرى". "هذا غير مثبت ، لكن مرة أخرى ، إنها فرضية أخرى اقترحها الناس». 

 

وأبلغ مركز السيطرة على الأمراض أن الفئة العمرية الأكثر تضرراً من الأمراض الشبيهة بالإنفلونزا هم الأطفال دون سن الخامسة.


وتشمل العلامات التحذيرية لأمراض الجهاز التنفسي التنفس السريع أو الشاق ، وفتحات الأنف المتسعة ، والجلد الأزرق أو تغير لون الوجه - مما يشير إلى انخفاض الأكسجين - والجفاف ، مثل جفاف الفم. 

 

اقرأ ايضا| 5 أسباب تجعل بعض الأشخاص يفضلون فصل الشتاء

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة